U3F1ZWV6ZTMyNDIwMjU4OTkxX0FjdGl2YXRpb24zNjcyNzY4MDQ1OTQ=

كيف تختاري عطرك المميز لإطلالة جذابة


تبحثين عن رائحة تدوم طويلًا لإطلالة جذابة تلفت الأضواء وتبرز شخصيتك، قولدن سنت هو نافذتك على أجمل العطور الخاصة بكبريات الشركات والماركات العالمية الرائدة في هذا المجال، والتي بلا شك ستجدي من بينها الرائحة التي تتناسب مع ذوقك لتضفي مزيد من الأناقة لإطلالتك، مع الاستفادة مع أكبر الخصومات عند استخدام كوبون خصم قولدن سنت .

انواع العطور

 يعتبر موقع قولدن سنت واحد من أهم وأبرز المواقع الخاصة بعرض المنتجات الخاصة بعالم الجمال والعطور، وقد ساهمت الثقة التي يحظى بها المتجر الإلكتروني، في تزايد عدد العملاء الذين يترددون بشكل مستمر على الموقع الإلكتروني للتسوق واقتناء أفضل المنتجات والاستفادة مع أكبر الخصومات والتخفيضات.

وفي هذا المقال سنساعدك على اختيار عطرك المناسب لتحصلي على الإطلالة التي تحلمين بها، وسنتعرف معًا على بعض الاختلافات البسيطة بيع أنواع العطور من حيث التركيز حتي تتمكني من اختيار الأنسب لكِ، فهناك 4 أنواع وهم  الكولونيا و الأو دو تواليت والأو دو بارفان وأخيرًا العطر، ويرتبط الفرق بين هذة الأنواع على نسبة تركيز الزيوت المستخدمة، ولكن الكولونيا تتكون من 2 : 5٪ من زيت العطور، و الأو دو تواليت (ماء التواليت) يتكون من 4 : 10٪ من زيت العطور، في حين يتكون الأو دو بارفان (ماء العطر) من 8 : 15٪ من زيت العطر، وأخيرا العطر ( الإكسترايت) يتكون من 15 : 25٪ من زيت العطور.

وهناك علاقة طردية بين نسبة التركيز وبين الثبات، فكلما زاد نسبة الزيت العطري كلما كان الاحتفاظ به وثباته على الجسم والملابس لفترة أطول، والعكس صحيح، حيث يتم تعويض النسبة المتبقية من العطر عبر استخدام الماء، فكلما قلت نسبة الماء في العطر كلما زادت مدة ثباته، لأن الماء يتبخر وتبقى الزيوت ملتصقة على الجلد والملابس.

فإذا كنتِ تبحثين عن رائحة ثابتة لمدة طويلة فعليك اختيار العطر ( الإكسترايت) فهو يبقى لمدة أطول على الجسم والملابس ويمتد ثباته إلى 24 ساعة وهو مناسب للاستخدام في الخروجات والمناسبات الخاصة، واللقاءات الرومانسية، ولقاءات العمل المهمة، ولكن إذا كنتِ تبحثين عن رائحة خفيفة وغير ثابتة مناسبة للاستخدام اليومي وقبل الذهاب للعمل يوميًا فعليك اختيار الكولونيا والتي يكون ثباتها في حدود الساعتين، ويليها الأودي تواليت والتي تثبت لحوالي ثلاث ساعات، في حين يستمر ثبات الأودي بارفان لمدة 5 ساعات تقريبًا.

ولا يتوقف اختيار العطر المناسب على نسبة التركيز فقط ولكن يتم اختيار العطر المناسب من حيث عائلة العطر، فهناك بعض الروائح الهادئة والدافئة والتي تتناسب للاستخدام اليومي، في حين يتم الاعتماد على الروائح الجريئة في مناسباتك الخاصة والهامة.

ولكن مهما كان هو اختيار عطرك المفضل، أنصحك باختيار نوع أو اثنين من العطور فقط وعدم استخدام عطر مختلفًأ يوميًا حتى تبرزي شخصيتك المميزة وتتركي بصمة لا مثيل لها في كل مكان تذهبي إليه، فدائما ما يتم الربط بين الأشخاص وعطورهم خاصة إذا كان العطر مناسب مع الشخص و يضيف له لمسة من الاناقة والجاذبية .

وأنصحك أيضًا باقتناء عطرك المميز من أشهر مواقع التسوق على الانترنت والتي تضم باقة متنوعة ومميزة من العطور وبخاخات الجسم التي تتناسب مع جميع الأذواق، و التي يمكنك اقتنائها بأفضل وأرخص الأسعار مع باقة من كوبونات وأكواد الخصم ولعل أبرزها كود قولدن سنت .

الاسمبريد إلكترونيرسالة