U3F1ZWV6ZTMyNDIwMjU4OTkxX0FjdGl2YXRpb24zNjcyNzY4MDQ1OTQ=

تجربتي مع زيت جوز الهند للشعر | اقرأ قصتي وتجربتي


اشارك معكم اليوم قصتي وتجربتي مع زيت جوز الهند للشعر، حيث يشتهر زيت جوز الهند بفوائدها المتعددة للشعر والتي جعلته من أفضل الزيوت الطبيعية لتغذية وتطويل الشعر، كما نجده يدخل في الكثير من مستحضرات العناية بالشعر.

ومن خلال تجربتي مع زيت جوز الهند وجدت انه من افضل الزيوت التي تعمل على تكثيف وتقوية خصلات الشعر من الجذور، كما أن زيت جوز الهند مناسب لجميع انواع الشعر.

تابعوا معنا المزيد في هذه المقالة سأتحدث معكم عن قصتي وتجربتي مع زيت جوز الهند وزيت جوز الهند باراشوت وأهم فوائدها وطريقة استخدامها.
تجربتي مع زيت جوز الهند للشعر

فوائد زيت جوز الهند للشعر

1- يجعل الشعر اكثر حيوة ولمعاناً
2- يعزز نمو الشعر ويحسن من نوعيته
3- يقلل من الشيب المبكر
4- يخفف من تجاعيد وتشابك الشعر
5- يقوي بصيلات الشعر حيث يستخدم كعامل قوي لوقف تساقط الشعر المستمر
6- مرطب عميق لفروة الرأس يمكن أن يساعد في العناية بفروة الرأس الجافة
7- مضادة للفطريات يعالج قشرة الشعر بشكل فعال ويقضي نهائيا على القشرة
8- يساعد على ترطيب وتغذية الشعر الجاف من الجذور لأنه يعمل على اختراق جذع الشعرة
9- يساعد على تكثيف وتطويل الشعر لاحتوائه على حمض اللوريك وحمض الكابريك وفيتامين E
10- يستخدم في علاج مشاكل الشعر في حالة بعد صبغ الشعر، بالألوان الكيماوية

استخدام زيت جوز الهند للشعر بعد الاستحمام

تعتبر البحث عن طريقة استخدام زيت جوز الهند، من أكثر الطرق بحثا على الإنترنت لمن يعانون من مشكلة الشعر الجاف أو الشعر المجعد أو تساقط الشعر، ولأن هذه المشاكل تؤدي الى ضعف بصيلات الشعر، إليكم افضل حل من خلال استخدام زيت جوز الهند للشعر والطريقة كالآتي:

يتم تجفيف الشعر بعد الاستحمام برفق بمنشفة قطنية وبدون استخدام المجفف، ويجب عدم تعريض الشعر للحرارة المباشرة، ثم يوضع القليل من زيت جوز الهند على المشط ويمكن دهن زيت جوز الهند على فروة الرأس والشعر مباشرة، ثم يمشط الشعر لفك التشابك، تدلك فروة الرأس بالزيت، ثم يترك على الشعر للامتصاص.

ملاحظة: عدم ربط الشعر بشكل شديد خاصة عندما يكون مبللاً بل تركه بدون ربط ليجف خاصة عند النوم.


تجربتي مع زيت جوز الهند لتكثيف الشعر التجربة الاولى

من خلال هذه المقالة سنعرض لكم تجارب قرائنا مع استخدام زيت جوز الهند لتكثيف الشعر:
تحكي لنا احدى السيدات عن تجربتها مع زيت جوز الهند لتكثيف الشعر اولا اريد اشرح لكم معلومة للتعرف على زيت جوز الهند الاصلي فهو له لون شديد البياض، و له رائحة جوز الهند القوية والنفاذة حيث يمكن شمها بسهولة و قوة بمجرد فتح العبوة، ومعلومة اخرى زيت جوز الهند إذا ترك في مكان بارد فإنه يتجمد أما زيت جوز الهند التقليد التقليدي ذو رائحة خفيفة هو معجزة لاطالة الشعر و تطويله و انبات الشعر في اماكن الصلع وتكثيفه ولكن بشرط المداومة والاستمرار على استخدامه على شعرك.

تجربتي مع زيت جوز الهند لتطويل الشعر التجربة الثانية

تقول احدى الفتيات عن تجربتها مع زيت جوز الهند لتطويل الشعر زيت جوز الهند معروف من زمان وفوائده واستخداماته العديدة سواء للبشرة أو للشعر وكنت اعاني من تساقط الشعر وكنت ابحث عن زيت طبيعي لتطويل الشعر وأحد الأشخاص نصحني باستخدام زيت جوز الهند على شعري وهذه تجربتي مع زيت جوز الهند للشعر استخدمه مرتين بالاسبوع بصراحه رائع تحصلي على شعر لامع وناعم مثل الحرير وايضا يصلح لجميع انواع الشعر يطول يمنع التساقط ويكثف الشعر.

تجربتي مع زيت جوز الهند باراشوت

زيت باراشوت الاصلي يعتبر من افضل الزيوت الطبيعية فائقة الجودة وهو أحد أشهر زيوت جوز الهند المعروفة بالهند، وهنا سأقدم لك تجربتي مع زيت جوز الهند باراشوت في العبوة الزرقاء:

زيت جوز الهند باراشوت يتم استخلاصه من أفضل ثمار جوز الهند التي تنمو في الهند  وهذا ما شجعني على تجربة زيت باراشوت وخصائصه الرائعة وبعد قراءة تجارب وتقييمات الكثير من الفتيات بعد استخدامه و كونه من الزيوت التي تمتاز تركيبته الطبيعية بقدرتها على اختراق مسام فروة الرأس.

بالإضافة الى ذلك يعمل على تغذية بصيلات الشعر بالأحماض الدهنية، كما يحتوي على عنصر الحديد وبعض العناصر المغذية مثل فيتامين E و K، يقلل تساقط الشعر كما يمنحه الحيوية و الصحة، وايضاً يساهم في تحسين تموجات الشعر و تعزيز نعومة الشعر المجعد والخشن وتسهيل تصفيفه.

ملحوظة كيف تفرق بين زيت باراشوت الازرق الاصلي والتقليد؟ تأكد من أن العلامة الموجودة على مقدمة عبوة الزيت باللون الابيض وبلد المنشأ الهند، زيت جوز الهند.
الاسمبريد إلكترونيرسالة