U3F1ZWV6ZTMyNDIwMjU4OTkxX0FjdGl2YXRpb24zNjcyNzY4MDQ1OTQ=

تجارب زيت باراشوت شاملة | قصة نجاح

 معكم اليوم مجموعة من تجارب زيت باراشوت شاملة، حيث تنتشر في الأسواق العديد من الزيوت للعناية بالبشرة والشعر، والعديد من النساء يسأل عن أسباب طول ونعومة شعر النساء الهنديات.

وهذا السر يكمن في استخدامهم  للزيوت الطبيعية، منها زيت باراشوت الذي نال شهرة واسعة جدا في الهند والبلاد العربية وأثبت نجاحه في مجال العناية بالشعر.

وفي هذا المقال سنتحدث عن كل ما يخص زيت باراشوت، وعن فوائد زيت باراشوت للشعر، وطريقة استخدام زيت باراشوت، وفي الاخير سنتطرق الى سعر زيت باراشوت الاصلي.
تجارب زيت باراشوت شاملة
تجارب زيت باراشوت شاملة

ماهي زيت باراشوت

زيت باراشوت هو أحد إصدارات شركة ماريكو "Marico" الهندية وهي احدى الشركات المتخصصة في إنتاج المستحضرات الصحية والتجميلية.

وزيت باراشوت عبارة عن تركيبة مكونة من زيت جوز الهند النقي والمستخلص من أجود أنواع جوز الهند والمزروعة في الهند، كما يعتبر زيت طبيعي ونقي 100%، حيث أثبت نجاحه في السوق المحلية والعالمية في مجال العناية بالشعر والبشرة.

 يقدم زيت باراشوت فوائد للشعر لا حصر لها، حيث أنه يستطيع اختراق أعمق طبقات الشعر وصولا إلى جذوره وتغذيتها.
تجارب زيت باراشوت شاملة
زيت باراشوت للشعر
يستخدم زيت باراشوت للعناية اليومية بالشعر، حيث يمكنك استخدامه يومياً او بعد غسل الشعر ليسهل عليكي عملية التصفيف، كما يضيف للشعر لمعان وملمس ناعم ، وفي نفس الوقت مع استخدامه على المدى الطويل فهو يعمل على معالجة مشاكل الشعر المتعددة، ويغذي الشعر من الجذور، كما يساعد على تطويل وتكثيف الشعر.

الفرق بين زيت باراشوت الأصلي والتقليد

من السهل الان تقليد المنتجات وللاسف الكثيرين يمكن أن ينخدع في كيفية التفريق بين المنتج الاصلي والتقليد، ولا يمكن أن تنكشف هذه الخدعة إلا بعد شراء المنتج وتجربته واحياناً ما يتسبب في مشاكل كثيرة بعد الاستخدام ، ونستنتج أن هذا المنتج ليس جيداً على الإطلاق.
لهذا أردنا من خلال هذه السطور القليلة أن نتعرف على كيف يمكنك التفريق بين زيت باراشوت الأصلي والتقليد، أولاً يجب عليك شراء أي منتج من مكان موثوق به، أو وكيل معتمد، والتدقيق في العبوة أثناء الشراء والبحث عن العلامة التجارية وبلد المنشأ "الهند"، والتأكد من العلامة التجارية الموجودة على مقدمة العبوة بيضاء اللون، وليست بلون آخر.
كما يوجد على ظهر عبوة زيت باراشوت الاصلي ملاحظة تفيد بأنه صالح للأكل، وتأكيد أن المنتج أصلي من أهم شروط زيت باراشوت أن له  رائحه قوية وغنية برائحة جوز الهند، كما أن زيت باراشوت الاصلي يتجمد في درجات الحرارة المنخفضة.

فوائد زيت باراشوت للشعر

1- يحمي الشعر من أضرار أشعة الشمس، وعوامل الجو مثل الأتربة ودخان العوادم حيث يغلف خصلات الشعرة بطبقة رقيقة من زيت جوز الهند الغني.
2- يغذي الشعر ويحافظ على رطوبته، كما انه يعالج جفاف الشعر.
3- له خصائص مضادة للفطريات يخلص الشعر من البكتريا والفطريات التي تسبب في ظهور قشرة الشعر، كما يقي الشعر من التلف والتقصف.
4- يحافظ على صحة الشعر وحيويته لاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين E وفيتامين K .
5- يحتوي على الحديد مما يجعله الذي يجعل بصيلات الشعر قوياً ويمنع تساقطه.
6- يحافظ على لمعان الشعر ويمنع الهيشان ويعالج قشرة الشعر الناجمة عن الإصابة بالفطريات.

طريقة استخدام زيت باراشوت

يستخدم زيت باراشوت يوميا لتسهيل تمشيط الشعر ويمكن عمل ماسكات الشعر وحمامات الزيت مرة أو مرتين أسبوعيا.
زيت باراشوت الاصلي يتجمد عند الحرارة المنخفضة لذلك عليكي قبل الاستخدام وضع العبوة في في حمام ماء دافئ أو تسليط السيشوار عليها، ليصبح سائل ويسهل استخدامه .

للاستعمال اليومي يوضع قطرات بسيطة على يديك ثم تدليك الشعر بلطف بداية من فروة الرأس و خصلات شعرك حتى الأطراف، ثم بعد ذلك يمكنك تمشيط شعرك كالمعتاد.

اما اذا كان استعمال الزيت لعمل قناع لترطيب وتغذية الشعر فضعي كمية أكبر على شعرك بعد تدفئته قليلا على حمام مائي، وقومي بتوزيع الزيت على فروة الرأس وعمل مساج لفروة راسك برفق لمدة عشر دقائق، ثم دلكي أطراف شعرك واتركيه على شعرك وارتدي بونيه الشعر البلاستيكي وبعد ساعة قومي بغسل الشعر بالشامبو المناسب واشطفه بالبلسم .

للوصول إلي أفضل النتائج الممكنة للشعر يجب استخدام زيت باراشوت يوميا كما يفضل عمل حمام دافئ بزيت باراشوت مرتين في الأسبوع .

تجارب زيت باراشوت للشعر

تحكي احدى الفتيات، ما شجعني على تجربة زيت باراشوت بعد ما سمعت عن تجارب وتقييمات الكثير من الفتيات التي حققت نتائج رائعة وعالجت الكثير من مشاكل الشعر وانا اصبحت الآن من عاشقات هذا الزيت الساحر لأن تركيبته تمتاز بتغذية بصيلات الشعر وهذا لقدرتها على اختراق مسام فروة الرأس.

تجربتي مع زيت باراشوت شاملة

تقول سيدة اخرى من خلال تجربتي مع زيت باراشوت شامله فقد اعتمدت على الكثير من الطرق الناجحة سواء للعناية ببشرتي وشعري أو أظافري، فهو زيت اكثر من رائع، استخدمته على بشرة الوجه يغذي ويرطب البشرة ورائع في ازالة المكياج .
كما استخدمته لعلاج ضعف الأظافر وحمايتها من التكسر بتدليك الأظافر والجلد المحيط بالأظافر كل مساء وقبل النوم وتركه عليها للصباح .
أما على الشعر فهو من أفضل الزيوت الطبيعية لتسهيل تصفيف الشعر بعد الاستحمام وعمل حمام زيت كل اسبوع، يمنح الشعر النعومة واللمعان .

سعر زيت باراشوت الاصلي

بالرغم من المميزات الكثيرة لزيت باراشوت إلا أن تكلفته يعتبر في متناول اليد؛ فوفقاً لأسعار موقع أمازون للتسوق يتراوح سعر الزيت ما بين حوالي 6,5 دولار أمريكي للعبوة 177 مل، و9 دولارات للعبوة 200 مل، و12,5 دولار للعبوة 555 مل.

وتختلف سعر زيت باراشوت من بلد إلى أخرى ومن موزع إلى آخر، فيمكن أن تزداد أو تنقص نتيجة هذه العوامل، كذلك يُضاف قيمة شحن إذا ما تم الشراء عن طريق أحد مواقع التسوق.

ويجب توخي الحذر عند الشراء؛ حتى لا تتعرض للاستغلال ممن يدعون أن لديهم زيت باراشوت الأصلي والبيع بأسعار خرافية، والتأكد من أن ما تشتريه هو المنتج الأصلي بسعر يقارب ما ذُكر بالأعلى.


الاسمبريد إلكترونيرسالة