-->
U3F1ZWV6ZTMyNDIwMjU4OTkxX0FjdGl2YXRpb24zNjcyNzY4MDQ1OTQ=

تجربتي مع القسط الهندي للتبيض قصة نجاح حقيقية


نقدم لكم اليوم مقالاً عن فوائد القسط الهندي للتبييض البشرة، أشارك من خلالها قصتي وتجربتي مع تبييض البشرة باستخدام القسط الهندي، فهو يعالج الكثير من مشاكل البشرة، ولديه دور عظيم لتخلص البشرة من الكلف والبقع الغير مرغوبة.

القسط الهندي هو عشبة تشبه القرفة لها أعواد رفيعة لونها بني أو أحمر، وكان يزرع في الهند والآن أصبح متوفر في أغلب البلاد العربية.
تابعوا معنا المزيد في قصتي وتجربتي الناجحة مع القسط الهندي لتبييض البشرة وازالة الكلف.
تجربتي مع القسط الهندي للتبيض
تجربتي مع القسط الهندي للتبيض

تجربتي الناجحة مع القسط الهندي للتبيض

القسط الهندي انتشر اولا هي الهند وكانت الكثير من السيدات تستخدمه لعلاج الكثير من مشاكل البشرة، وحالياً يزرع في الكثير في البلاد العربية والكثير من السيدات على مستوى العالم قاموا بتجربة القسط الهندي ، لتفتيح وتبييض وعلاج مشاكل البشرة وكانت أكثرها تجارب ناجحة.
وتتحدث لموقعنا احدى الفتيات وتقول كنت اعاني من بشرة سمراء غير، جربت الكثير من الاعشاب والخلطات لكن خلال تجربتي مع القسط الهندي، وجدت فيها فائدة عظيمة للتبييض، فهو جعل بشرتي بيضاء جميلة، وانا سعيدة بمشاركة تجربتي مع قراء موقعكم الجميل اتمنى لكم النجاح.

تجربتي مع القسط الهندي للبشرة

تحكي سيدة اخرى لموقعنا عن تجربتها مع روعة القسط الهندي وتقول كانت قد تعرضتُ لأشعة الشمس الحارقة وهذا بسبب رحلة استجمام، حيث أثرت على لون بشرتي وجعلته سمراء اللون وكما ظهرت على البشرة بقع داكنة.

ومع استخدامي كريمات التفتيح لم اجد نتيجة مرضية، وهنا نصحني صديقتي باستخدام وصفة القسط الهندي، وكان لها نتائج ممتازة ومبهرة في عودة لون بشرتي الى طبيعتها وتخلصت نهائياً من التصبغات الجلدية القبيحة.

كانت هذه قصتي وتجربتي مع القسط الهندي لتفتيح البشرة والتخلص من الكلف والنمش.

يمكن استخدام القسط الهندي المطحون، واضافة ملعقة من العسل، وملعقة من الماء وتخلط جميع المكونات جداً، وتركها على البشرة لمدة 20 دقيقة، يتم تكرارها عدة مرات في الأسبوع حتى الحصول على النتيجة المطلوبة


تجربتي مع القسط الهندي للكلف

تقول احدى الفتيات من خلال تجربتي مع القسط الهندي للكلف تقول: عانيت لمدة طويلة من مشكلة ظهور الكلف على بشرة الوجه وجربت العديد من الوصفات الطبيعية ومنها كانت مكلفة وعلى الرغم من ذلك لم اتمكن من ازالت الكلف فإذا بصديقتي تنصحني باستعمال القسط الهندي.

لهذا قررت الاستعانة بها في تجربتها مع القسط الهندي للكلف، وتوصلت للخلطة والطريقة للتخلص من الكلف و بعد المداومة على استعمال القسط الهندي لشهرين تقريبا، اختفى الكلف شيئا فشياً والان اتمتع ببشرة نقية صافية لهذا اعتبر تجربتي مع القسط الهندي ناجحة وانصح بها كل من يعاني من الكلف.

تجربتي مع القسط الهندي للتبيض

تبيض البشرة بالقسط الهندي

مع التعرض لأشعة الشمس وعوامل الجو يعاني الكثيرين من تصبغات البشرة وظهور البقع الداكنة، كذلك ينتج اسمرار البشرة بسبب عوامل غير طبيعية مثل استخدام مستحضرات التجميل الغير آمنة والتي تحتوي على مواد كيميائية تضر البشرة.
يمكن للقسط الهندي أن يخلصك من هذه المشكلة بسهولة فهو يساعد على تبييض البشرة، وتوحيد لونها ، وتجديد خلاياها، كذلك مع الاستمرار في استخدامه يشكل طبقة عازلة لتحمي بشرتك من الاسمرار لأطول فترة ممكنة خاصة مع اقتراب فصل الصيف والتعرض لأشعة الشمس الضارة.


فوائد القسط الهندي لتبييض البشرة

1- القسط الهندي يستخدم للتخلص من الهالات السوداء والكلف والبقع الداكنة على البشرة.
2- يعمل القسط الهندي كمطهر للبشرة، ويمكن استخدامه لتنظيف البشرة وإزالة الجراثيم والبكتيريا المتراكمة على البشرة.
3- يستخدم القسط الهندي لتفتيح وتوحيد لون البشرة وازالة التصبغات والبقع الداكنة، والنمش ، كما يستخدم للأماكن الحساسة بكل امان وبما في ذلك الركب والأكواع.
4- يساعد القسط الهندي في علاج الأمراض الجلدية التي تتعرض لها البشرة أحياناً، ومن هذه الأمراض الطفح الجلدي والأكزيما والحروق من أشعة الشمس بمختلف درجاتها.
5- مع المداومة على استخدام القسط الهندي يقدم الترطيب الذي تحتاج إليه البشرة، ويخلص البشرة من  الجفاف، وتشققات الجلد، ويحافظ على نسبة رطوبة ممتازة.
6- القسط الهندي يعد أكثر العلاجات الآمنة في علاج البثور الصغيرة والتخلص من حب الشباب، حيث انه يحتوي على الكثير من المواد المعقمة والمطهرة للبشرة.
7- يعالج مسامات البشرة حيث يعمل على غلق هذه المسامات بشكل ملحوظ في فترة وجيزة.

طريقة استخدام القسط الهندي للبشرة

من الضروري جدا أن تعرف الطرق الصحيحة عند استخدام القسط الهندي على البشرة لتجنب الأخطاء والحصول على نتائج فعالة:


القسط الهندي للتخلص من البثور وحب الشباب

اطحني كمية من القسط الهندي في الخلاط حتى تتحول العيدان الى بودرة ناعمة ضيفي عليها ملعقتين كبيرتين من العسل واخلطيهم جيدا ادهني الخلطة على منطقة الحبوب أو البثور اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي جيداً بالماء، كررى العملية يومياً للحصول على نتائج فعالة.

تجربتي مع القسط الهندي للتبيض
تجربتي مع القسط الهندي للتبيض

القسط الهندي للتبييض

مقدار من بودرة القسط الهندي اخلطيه مع قليل من الماء لعمل خليط على شكل ماسك ويمكن اضافة ملعقة عسل نحل وملعقة زيت زيتون لتغذية وترطيب البشرة الجافة ووضعها على البشرة، اتركي الماسك على بشرتك لمدة 20 دقيقة، ومن ثم يغسل بالماء الفاتر وتنشف البشرة بمنشفة قطنية، يساعد على تفتيح البقع الداكنة بشكل رائع.


القسط الهندي للتخلص من الكلف والنمش

1- ضعي كمية من القسط الهندي في وعاء واطحنيه و ينخل للحصول على بودرة ناعمة
2- ضيفي كمية من عسل النحل اخلطي المزيج لتحصلي على قوام متجانس و كثيف قليلا
3- احفظي الخليط في قنينة زجاج معقمة، استعملي الخلطة يوميا على بشرتك بعد تنظيفها وتنشيفها من الماء
4- اتركيها لمدة نصف ساعة على الأقل، يغسل الوجه بالماء الدافئ ثم البارد وادهني بالكريم المرطب الخاص ببشرتك
5- كرريها يوميا حتى الحصول على نتيجة جيدة، ستلاحظين الفرق نتائج هذه الخلطة السحرية تظهر واضحة خلال الأسبوع الأول، بشرة صافية و مشرقة.


خلطة القسط الهندي لترطيب وتغذية البشرة

ملعقة كبيرة من مطحون القسط الهندي وتضاف إليها مِلعقة كبيرة من اللبن، ثم يخلَطان جيدا لمدة عشر دقائق، وبعد ذلك يدهن الوجه به باستخدام قطنة ناعمة ونظيفة لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر.
داومي على استخدام هذا الخليط لضمان الحصول على بشرة ناعمة خالية من العيوب وتغذية وترطيب البشرة.


الاسمبريد إلكترونيرسالة