-->
U3F1ZWV6ZTMyNDIwMjU4OTkxX0FjdGl2YXRpb24zNjcyNzY4MDQ1OTQ=

تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين اقرأ اروع التجارب مع بدياشور

يعد حليب بدياشور احد افضل المكملات الغذائية التي يوصي به للأطفال كما انه ضروري للكبار ايضاً، ومن خلال هذه المقالة نشارك معكم تجربتي وتجارب الكثير من قراء الموقع مع حليب بدياشور للتسمين، واهميته للاطفال وكيفية تحضيره، وما هي جرعة بدياشور المناسبة للأطفال، وفي الاخير سنتطرق الى سعر حليب بدياشور.

الكثير من الدراسات التجريبية ثبتت ان حليب بدياشور عبارة عن مكمل غذائي صحي ومتوازن ، يعمل على زيادة الوزن عن طريق تعويض النقص الحاصل في الغذاء لدى الاطفال.

تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين

ماهو حليب بدياشور؟

حليب بدياشور، عبارة عن مكمل غذائي مخصص للأطفال يحتوي على كميات وفيرة من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الطفل. وهو مخصص للأطفال اللذين يتراوح اعمارهم ما بين سنة وعشر سنوات. كما يستخدم للأطفال اللذين يعانون من مشاكل في النمو، لأنه يتوفر على مواد تساعد على تسريع نمو الأطفال. وتؤكد الدراسات أن نسبة كبيرة من الأطفال اللذين يتناولون هذا الحليب لمدة 24 أسبوع من الإختبار تبين بعدها أن طولهم ووزنهم زاد بشكل ملحوظ.

يستخدم هذا الحليب أيضا للأطفال اللذين يعانون من نقص شديد في الشهية، فهو يحفز شهيتهم للأكل ويساعدهم على النمو بسرعة. يعتبر من بين أنواع الحليب الغنية بالبروتين الثلاتي والكربوهيدرات والدهون والجليسريدات الثلاتية والطاقة اللازمة جدا لنمو الطفل.

 

 

تجربتي مع حليب بدياشور

من خلال هذه الفقرة نشارك معكم مجموعة من تجارب الكثير من الامهات والتي بعثت لموقعنا، ولأجل ان نكون صادقين معكم فقد ارتأينا نشرها سواء كانت التجربة بالإيجابية او السلبية عسى ان تعم الفائدة للجميع، وننصح دائما بكل ما هو مفيد وطبيعيي خاصة للأطفال وحليب الام هو الافضل على الاطلاق.

 

 

تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين

تتحدث سيدة عن حليب بدياشور وتقول من خلال تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين فقد كانت تجربة ناجحة جدا كان طفلي بعمر 8 سنوات لكن وزنه اقل من الوزن الطبيعي فقد كان يشعر بالإحراج مع اصدقائه بسبب نحافة جسمه الشديد، بعد تربتي مع اعطائه حليب بدياشور ازداد وزنه بشكل رائع وفي فترة قياسية، كانت هذه تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين ارجو ان تكونوا قد استفدتم منها.

 

تجربتي مع حليب بدياشور للتسمين للكبار

تتحدث سيدة اخرى عن تجربتها مع حليب بدياشور للتسمين لأبنها البالغ من العمر 12 سنة والذي كان يعاني من نحافة شديدة جداً وتقول السيدة: من خلال تجربتي مع اعطاء حليب بدياشور لأبني البالغ من العمر 12 سنة للتسمين فقد كانت تجربة غير موفقة ولم يفيد في زيادة وزن ابني ولا اعلم بالتحديد هل كانت الجرعة غير مناسبة ام ان الحليب غير مناسب لعمره، فكما سمعت من صديقاتي ان حليب بدياشور مفيدة للتسمين خاصة للاطفال، كانت هذه تجربتي مع اعطائي حليب بدياشور لأبني ارجو ان تشاركوا معنا تجاربكم.

 

 

هل حليب بدياشور يسمن الاطفال

يمكن استخدام هذا المكمل الغذائي المهم للأطفال اللذين يكون وزنهم تحت الحد الطبيعي وبعد موافقة الطبيب. وذلك لأنه يحتوي على مجموعة من المواد التي تساعد على زيادة الوزن كالبروتينات والفيتامينات والمعادن المهمة للنمو. كما أنه يحتوي على البروبيوتيك أي البكتريا النافعة، والتي تساعد على زيادة امتصاص الجسم للعناصر الغذائية جيدا والإستفادة منها لنمو الطفل وزيادة وزنه وحتى طوله.

وينصح الاطباء دائما بالإعتماد على الغذاء الطبيعي بعد عمر الخمس سنوات وخاصة بعد اكتمال نمو اسنان الطفل بالكامل بحيث يستطيع مضغ الطعام بشكل جيد.

 

متى يتم اعطاء حليب بدياشور للطفل؟

يستخدم حليب بدياشور في الحالات الأتية:

1- يستعمل في حالة وجود نقص كبير في شهية الطفل من أجل زيادة شهيته.

2- يوصي به في حال كان الطفل يعاني من صعوبات في المضغ بسبب وجود ألام في الأسنان أو التهابات الحلق واللثة.

3- يستخدم كمكمل غذائي للأطفال اللذين لديهم مناعة ضعيفة لأن هذا الحليب يساعد على بناء جهاز المناعة وتقويته.

4- يوصي به للأطفال اللذين يعانون من الغازات في الأمعاء أو من حساسية من اللاكتوز لأن حليب بدياشور خالي من اللاكتوز.

5- يوصي به للطفل الذي يعاني من الإمساك أو الإسهال، لأنه يحتوي على البروبيوتيك المفيدة لصحة الجهاز العظمي وخاصة الامعاء.

 

ملاحظة: يمنع اعطاء هذا الحليب للأطفال اللذين يعانون من حساسية من حليب الأبقار، لأن هذا الحليب يحتوي أيضا على بروتين الحليب الموجود في حليب الأبقار.

كما ان الاستشارة الطبية ضرورية قبل اعطاء أي مادة خاصة للطفل كونه في مرحلة حساسة، وجسمه لا زال لم يكتمل قوته ومناعته. والمعلومات المذكورة أعلاه ليست بديلا عن زيارة الطبيب.

 

 

طريقة تحضير حليب بدياشور

طريقة تحضير حليب بدياشور سهلة جدا كونه لا يتطلب اضافته الى الماء الساخن جدا، ويتم خلط كوب من الماء البارد بحجم حوالي 190 مل مع خمس مكاييل من المكاييل الموجودة مع العلبة من حليب بدياشور، وكما ذكرنا لا ينصح بتسخين بدياشور عند التحضير لأنه سيدمر مادة البروبيوتيكس و بالتالي ستفقد فوائدها.

كما انه يمكن مزجه مع اطعمة اخرى وخاصة السوائل مثل إضافته الى العصائر وهي طريقة رائعة لزيادة القيمة الغذائية.

ويتوفر نكهات مميزة من حليب بدياشور وهي الفانيلا والشيكولاتة والعسل بالإضافة إلى الفراولة.

 

 

سعر حليب بدياشور Pedia Sure

تختلف اسعار عبوات حليب البدياشور في الاسواق اعتماداً على نوعية الحليب، والطلب عليه ويمكن تلخيص الاسعار في كل من مصر والامارات والسعودية كما يلي:

 

سعر حليب بدياشور في المملكة العربية السعودية لحجم 400 غرام هو 40,95 ريال سعودي.

سعر حليب بديا شور 400 غرام في مصر هو 99 جنيه مصري.

سعر حليب بديا شور في الامارات لحجم 400 غرام هو 36,60 درهم اماراتي. 

الاسمبريد إلكترونيرسالة