U3F1ZWV6ZTMyNDIwMjU4OTkxX0FjdGl2YXRpb24zNjcyNzY4MDQ1OTQ=

تجربتي مع لبان الذكر لتطويل الشعر | آمنة ومضمونة 100%

اشارك معكم تجربتي مع لبان الذكر لتطويل وتكثيف الشعر، حيث اللبان الذكر هو أحد العلاجات الطبيعية المفيدة جدا للصحة والجسم والشعر.

يدخل في تركيب الكثير من الوصفات الطبية، وفي الأعوام الأخيرة تم اكتشاف فوائد لبان الذكر للبشرة والشعر، وتم إدخاله في كثير من الكريمات والوصفات لعلاج مشاكل الشعر، ويمكن استعمال زيت لبان الذكر او منقوع اللبان لتطويل وتكثيف الشعر.


من خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على فوائد اللبان الذكر لتطويل وعلاج مشاكل الشعر من خلال تجربتي وتجارب قرائنا في استعماله لتطويل وتكثيف الشعر
والرموش، وكذلك للمنطقة الحساسة، والتبييض.
تجربتي مع لبان الذكر  لتطويل الشعر
تجربتي مع لبان الذكر  لتطويل الشعر

فوائد لبان الذكر لتطويل وتكثيف الشعر

يستخدم لبان الذكر لتكثيف وتطويل الشعر فهو لهو فوائد مجربة لتطويل الشعر وتكثيفه حسب تجارب الكثير ممن استخدموها، والاهم في ذلك ان تكون طريقة استعماله صحيحة وفيما يلي اهمية لبان الذكر لعلاج مشاكل الشعر:
1- تكثيف ومنع تساقط الشعر
2- التخلص من قشرة الرأس.
3- ينشط فروة الرأس ويعمل على نمو الشعر عن طريق تنشيط الدورة الدموية بالرأس.
4- يقضي على البكتريا التي تضر بفروة الرأس.
5- يخلص الشعر من اللون الباهت ويزيد جماله.
6- يعطى الشعر الشكل الجذاب والصحي ويزيد من حيويته ولمعانه.


تجربتي مع لبان الذكر لتطويل الرموش

يستخدم لبان الذكر لتكثيف وتطويل الرموش ايضاً وحسب تجارب الكثير فقد اوجد في استعماله نتائج مبهرة لتطويل الرموش ويتم استعماله بخلط ملعقة زيت زيتون، ولوز ولبان الدكر ويعمل منه قناع على الرموش مرتين في الاسبوع، ويجب العلم ان استعمال لبان الذكر لتطويل الرموش قد يحتاج وقت طويل، فمن الضروري الاستمرار والصبر عليه حتى تحصلين على نتيجة مطلوبة.


طريقة استخدام لبان الذكر لتطويل الشعر

يطحن كمية من اللبان الذكر في الخلاط ثم يضاف اليه ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ويخلط جيداً، يتم استعمال زيت اللبان الذكر على الشعر بطريقة مباشرة، وتدليك فروة الرأس به.

وللحصول على نتائج سريعة وممتازة يوضع منشفة مبللة بماء دافئ على فروة الرأس، تترك المنشفة على الرأس لفترة طويلة تتراوح من 4 ساعات أو طول الليل، لجعل الشعر يستفاد من الزيت، ثم يغسل الشعر في الصباح بماء دافئ، يمكن تكرار هذه الطريقة ثلاث مرات في الأسبوع.



منقوع لبان الذكر للشعر

يستخدم لبان الذكر بطرق مختلفة فيمكن استعمال زيت لبان الذكر، او الخلاصة المائية للبان الذكر وفي هذه الحالة يسمى بـ منقوع لبان الذكر حيث يستفاد من خلاصته المائية، والمواد الذائبة في الماء، وعند تناوله يسهل امتصاصه في المعدة.
وعند استعماله للشعر يتم تحقيق اقصى فائدة منه كون المركبات الموجودة في اللبان تذوب في الماء ويسهل امتصاصه من قبل الجلد.


طريقة استخدام منقوع لبان الذكر للشعر

يتم تحضير منقوع لبان الذكر بإضافة ملعقة كبيرة من مسحوق لبان الذكر الناعم الى كوب ماء البارد مع التقليب المستمر
ويترك المنقوع لمدّة لا تقل عن 12 ساعة، لمنحه الوقت الكافي ليذوب تمامًا في الماء، ومن ثم يتم تصفية المنقوع بمصفاة للحصول على المشروب صافي دون أي شوائب، وبهذا يكون جاهزاً لاستعماله على الشعر او لشربه في حالة استعماله لأغراض اخرى.


تجربتي مع منقوع لبان الذكر للشعر

تقول احد السيدات " من خلال تجربتي مع منقوع لبان الذكر للشعر، اشارك معكم قصتي مع اللبان الذكر، فقد كنت اعاني من تساقط الشعر الشديد لدرجة اني كنت اشعر بالقلق الشديد، فقد تساقط الكثير من شعري، ماذا افعل جربت الكثير من الوصفات دون فائدة، وفي الاخير اخبرني احدى صديقاتي بمنقوع لبان الذكر.
فقت بتجربته على شعري في البداية لم تكن هناك نتيجة، ولكن مع الاستمرار عليه، وجدت ان شعري يتعافى ويستعيد نشاطه وقوته، كانت هذه قصتي وتجربتي مع منقوع لبان الذكر للشعر احببت ان اشارك مع قراء هذا الموقع الجميل"




تجربتي مع لبان الذكر للمنطقة الحساسه

1– لبان الذكر له اهمية  في تفتيح البشرة والمناطق الحساسة.
2– يعمل لبان الذكر على التخلص من الجلد التالف والخلايا الميتة بالبشرة فهو مقشر فعال لتجديد خلايا البشرة.
3– يعمل  على التخلص من الاسمرار الناتج عن أشعة الشمس الضارة.
4– يساهم بشكل فعال في علاج البقع السوداء الداكنة بالمنطقة الحساسة.
5– يقضي على البكتيريا و الفطريات، والميكروبات العالقة بالأعضاء التناسلية .
6– يساعد على لشد الجلد بالمنطقة الحساسة، نظرا لترهله الناتج عن كثرة استخدام الوسائل الخاصة بإزالة الشعر الزائد ، والحماية من التجاعيد بالبشرة.
7– مفيد  لتفتيح منطقة حول الفم السوداء وتوحيد اللون.
8– يستخدم للتخلص من الهالات السوداء حول العين .
تجربتي مع لبان الذكر للتبييض
تجربتي مع لبان الذكر للتبييض

تجربتي مع لبان الذكر للتبييض

يستخدم لبان الذكر للتبيض فهو مفيد جداً وفعال في نفس الوقت والاستراتيجية التي يعمل بها لبان الذكر على البشرة هو قدرته على التخلص من الخلايا التالفة، فهو يعمل على تقشير الطبقة السطحية من الجلد وبالتالي والتخلص منه بسهولة، والنتيجة بشرة بيضاء واكثر شباباً، ويستخدم كقناع على الوجه وعادة يخلط مع زيت الزيتون ويعمل منه عجينة لوضعه على البشرة.


الاسمبريد إلكترونيرسالة