-->
U3F1ZWV6ZTMyNDIwMjU4OTkxX0FjdGl2YXRpb24zNjcyNzY4MDQ1OTQ=

سعر سيروم فيتامين سي من الصيدليه النهدي والدواء

سعر سيروم فيتامين سي في النهدي والدواء

يشير الاسم سيروم فيتامين سي الى عالم التجميل لدى النساء، حيث يتميز سيروم فيتامين سي بتركيبة مضادة للأكسدة، وتعزز قدرة الخلايا على انتاج الكولاجين، فماهي سيروم فيتامين سي، وما هي تركيبته، وكيف يستعمل، وما سعر سيروم فيتامين سي من الصيدلية النهدي.

تابعوا معنا من خلال هذا المقال سنعرض لكم فوائد سيروم فيتامين سي، واسعار سيروم فيتامين سي ومواصفاتها.

سعر سيروم فيتامين سي من الصيدليه النهدي والدواء
سيروم فيتامين سي

اسعار سيروم فيتامين سي في صيدلية النهدي والدواء

يتوفر في صيدليه النهدي والدواء الكثير من منتجات البشرة، المختلفة منها على شكل سيروم ومنها على شكل كريمات ومنتجات العناية بالبشرة والاسنان والشعر، واغلب هذه المنتجات عبارة عن منتجات عالية الجودة، من ماركات عالمية وفي الفقرات التالية سنتحدث عن سيروم فيتامين سي في صيدلية الدواء، وسعر سيروم فيتامين سي في كل من النهدي وصيدليه الدواء.

ماهي سيروم فيتامين سي ؟

سيروم فيتامين سي تركيبة من بعض المواد المفيدة للبشر غنية بفيتامين سي الذي يعالج اغلب مشاكل البشرة، حيث صحة وسلامة البشرة يتطلب حصوله على العناصر المغذية مع فيتامين سي.

فوائد سيروم فيتامين سي

سيروم فيتامين سي يعتبر أفضل المنتجات العناية بالبشرة كما أنه يتناسب مع مختلف أنواع البشرة سواء البشرة الحساسة أو الجافة أو الدهنية، اذا كنتي تعانين من البقع الداكنة على البشرة فهو الحل الأمثل يزيل بقع البشرة كما ان له فوائد عديدة سنتعرف عليها:
سعر سيروم فيتامين سي من الصيدليه النهدي والدواء
فوائد سيروم فيتامين سي للبشرة

1- سيروم فيتامين سي غني بمضادات للأكسدة ويحتوي على حمض ألفا هيدروكسي والذي يعمل على تقليل ظهور التجاعيد المبكرة .
2- يعمل على ترطيب وتغذية البشرة وحمايتها من الجفاف .
3- يساعد سيروم فيتامين سي على تجديد خلايا البشرة وإزالة الجلد الميت والذي ينتج عن التعرض لأشعة الشمس.
4- مضادة للأكسدة ومضاد للبكتيريا والتي تساعد على التئام الجروح وإزالة آثار حب الشباب وتهدئة حروق الشمس.
5- يحفز البشرة على إنتاج الكولاجين للحصول على بشرة مشدودة ونضرة.
6- يزيل البقع والندبات واثار حب الشباب.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي

تقول إحدى السيدات التي استخدمت سيروم فيتامين سي، من خلال تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجه لاحظت أن بشرتي أصبحت أكثر نضارة، وكنب اعاني من بعض الحبوب على وجهي لكن بعد استعمال سيروم فيتامين سي اختفت الحبوب بشكل نهائي،  كما ان بشرتي صارت افتح، والان انا سعيدة بمشاركة تجربتي مع قراء هذا الموقع، اتمنى منكم ان تشاركوا تجاربكم مع هذا المنتج لتعم الفائدة.


اسعار سيروم فيتامين سي في صيدليه النهدي

توفر في صيدليه النهدي العديد من منتجات العناية بالبشرة وايضا العديد من منتجات سيروم فيتامين سي وفي هذه الفقرة نعرض لكم اسمائها واسعارها:


سيروم اورانج دايلي Orang Daily
سيروم اورنج دايلي فيتامين سي 10% حجم 28 مل، مادة قوية المفعول مضادة للأكسدة تحمي البشرة من أشعة الشمس وعوامل الجو تزيل تصبغات الجلد وتحسين لون البشرة، مكوناتها فيتامين سي بنسبة 10% ، كما يمكن استخدامه مرتين يومياً على الوجه والعنق سعر سيروم اورنج دايلي في صيدلية النهدي  246٫75  ريال سعودي .

سروم نيب اند فاب NIP+ FAB
نيب اند فاب سيروم فيتامين سي 50 مل، هو أقوى مضادات الأكسدة، حيث يعمل على حماية البشرة من اثار البيئية الضارة ويقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العين والفم، كما يحتوي على توليفة قوية من مضادات الأكسدة، والتي تمنح البشرة الإشراق والانتعاش، كما يدخل في تركيبته خلاصة ثمرة نخل الآساي الذي يساعد على تلطيف البشرة ومضادة للالتهاب سعر سيروم نيب فاب في صيدليه النهدي 153٫50 ريال سعودي.

سيروم ايزدين ISDAN
سيروم ايزدين يباع في صيدليه النهدي على شكل امبولات 2مل، وهي سيروم نهاري لتنشيط البشرة و نضارتها، حيث يحتوي على مضادات أكسدة و مواد لترطيب وتغذية البشرة.
سيروم ايزدين يحفز إنتاج الكولاجين الذي يمنع ترهلات البشرة لتصبح البشرة مشدودة ومثالية، ويعيد بريق البشرة، يستخدم نصف امبولة صباحا على الوجه والرقبة مع تدليك خفيف ، سعر سيروم ايزدين في صيدلية النهدي892٫50 ريال سعودي .

سكين سيوتكالز  Skin CEuticass
فيتامين سي 10% سيروم مضاد للاكسدة 30 مل، يحتوي على تركيبة فعالة تعمل على تأخير ظهور علامات التقدم في السن ومنع التجاعيد، يحمي البشرة من الجذورالحرة والأضرار الناجمة عن التعرض لعوامل الطقس مثل اشعة الشمس.
كما ان تركيبة 10% يعتبر الافضل لأصحاب البشرة الحساسة، طريقة الاستخدام بعد تنظيف البشرة الصباحي ضعي 4-5 قطرات من السيروم ووزعيه برفق على الوجه الجاف والرقبة والصدر، كما يمكن استعماله لترطيب وتغذية بشرة اليدين ـ سعر سيروم سكين في صيدلية النهدي حوالي 540٫75 ريال سعودي .


سعر سيروم فيتامين سي في صيدليه الدواء

يتوفر الكثير من متنجات البشرة في صيدلية الدواء ومنها سيرومات فيتامين سي وسنعرض عليكم أفضل منتجات العناية بالبشرة في صيدليه الدواء مع سعر كل منتج:

سيروم بي سي BC
 سيروم فيتامين سي 20% بحجم  15 مل، سيروم ليلى لتجديد شباب البشره15 مل سيروم إكسير ليلي بتركيبة رائعة على البشرة تعمل على تجديد شباب البشرة، مضاد للأكسدة، يساعد على إزالة الخطوط والتجاعيد، محفز لإنتاج الكولاجين آمن خلال فترة الحمل والرضاعة، يقلل من اضطرابات التصبغ وينظمها  طريقة الاستعمال يوضع 5 نقط مرتين يوميا على محيط العين مع التدليك بأطراف الاصابع، سعر سيروم بي سي BC في صيدلية الدواء 378 ريال سعودي.

سيروم فيلورجا FILORGA
سيروم فيتامين سي 3 * 10 مل،  يستعمل لبشرة الوجه ويحتوي على مكونات طبيعية ومجموعة فيتامينات تعمل على تحفيز نضارة الوجه وتجديد خلايا البشرة، يحتوي على فيتامين سي مركز 8%، و فيتامين هـ ، و سكوالين، و حمض الهيالورونيك.

سيروم فيلورجيا يحفز على تكوين الكولاجين الطبيعي في البشرة، مفعول قوي ومضاد للأكسدة، ليعطي البشرة نضارة.

الاستعمال:
ضعي السيروم على البشرة بالتساوي كل صباح، ولكي تحصلي على نتيجة ممتازة يستعمل لمدة ثلاثة أسابيع متواصلة، لا يستخدم للبشرة الحساسة سعر سيروم فيلورجيا في صيدلية الدواء 451٫50 ريال سعودي.


الاسمبريد إلكترونيرسالة