-->
U3F1ZWV6ZTMyNDIwMjU4OTkxX0FjdGl2YXRpb24zNjcyNzY4MDQ1OTQ=

شاي نسمتي الأخضر | يقضي على السمنة

شاي نسمتي هو احد اشهر انواع الشاي الاخضر المشهورة في العالم، اشتهر شاي نسمتي الاخضر وتم تداوله بشكل كبير جدا خاصة بعد ان اصبح شاي نسمتي الأخضر علامة تجارية مسجلة  في هيئة الغذاء والدواء في المملكة العربية السعودية.

 

يتساءل الكثير من اهلنا في المملكة الحبيبة حول مدى أمان شاي نسمتي الاخضر، وهل ينفع تناوله للحامل والمرضع ومرضى الضغط والسكري.

 

من خلال هذه المقالة سنجيب على الاسئلة الاكثير تكراراً حول شاي نسمتي الأخضر من حيث استخدامه وطريقة تحضيره واهميته تابعوا معنا .... شاي نسمتي الأخضر الاكثر روعة ستندهشون من روعة هذا المشروب الجبار.

 

شاي نسمتي الأخضر


ما هو شاي نسمتي الأخضر ؟

شاي نسمتي الأخضر هو احد انواع الشاي الاخضر الفاخر الطبيعي 100% يجفف ويعلب بشكل آلي بشكل طبيعي دون اضافة أي مواد ونكهات صناعية، وهذا الذي جعل شاي نسمتي الاخضر الاول والاكثر مبيعاً على مستوى المملكة العربية السعودية.

 

يعد شاي نسمتي الأخضر الروعة والمنتج الذي حاز على نجاح عالي مما حدا بتسجيله كمنتج صحي وآمن لدى هيئة الغذاء والدواء في المملكة.

 

من خلال الفقرات التالية ستندهشون من فوائد شاي نسمتي الأخضر، سنقدم لكم كل ما تحتاجون معرفته حول شاي نسمتي الأخضر.

 

شاي نسمتي الأخضر الفاخر

يعد شاي نسمتي الأخضر الفاخر احد اهم الانتاجات التي حققتها نسمتي، بصفتها الانتاج الذي انتشرت في اسواق المملكة، كما يمكنك طلبه اون لاين عن طريق نقاط البيع المتوفرة.

 

يعد شاي نسمتي الأخضر الفاخر المنتج الذي سيخلصك من الكثير من المشاكل المتعلقة بزيادة الوزن ومن خلال الفقرات التالية سنسلط الضوء على المزيد من المعلومات حول دور شاي نسمتي الأخضر الفاخر في التنحيف والقضاء على الوزن الزائد.

 

طريقة تحضير شاي نسمتي

هناك الكثير من الطرق لتحضير الشاي الاخضر، اختلاف الطريقة يعتمد علة نوع الشاي الاخضر وبالنسبة لشاي نسمة تي فهو احد انواع الشاي الاخضر وبالتالي طريقة تحضيره لا يختلف كثيراً عن الانواع الاخرى.

 

لكن المفتاح السحري لتحضير شاي نسمتي الأخضر بطريقة صحيحة هي ترك الحبيبات تخرج كل عصارتها، ويتم ذلك عن طريق سكب الماء المغلي على اوراق الشاي والانتظار حوالي من 8-10 دقائق بعد صب الماء.

 

والسر في ذلك ان اوراق الشاي يحتوى على المئات من المواد الكيميائية المسؤولة عن النكهة ومن اجل ذوبان هذه المواد يحتاج الامر الى الانتظار لبعض الوقت.

وهي الطريقة الصحيحة لتحضير شاي نسمتي الأخضر من اجل نكهة لا مثيل لها.

 

شاي نسمتي الاخضر تجارب

الكثير من تجارب شاي نسمتي الأخضر اثبتت اهميته، بخلاف الشاي الاسود كما ان تجارب الاصدقاء وممن لديهم خبرة في طريقة تحضيره تظهر مدى اهميته للعديد من المشاكل لعل ابرزها علاج زيادة الوزن وذلك عن طريق الاستمرار عليه.

 

ومن خلال تجارب المجتمعات الشرقية الصينية والكورية واليابانية تجد ان الشاي الأخضر هو المشروب المفضل لديهم، فهو يحتوى على عدة انواع من مضادات الاكسدة القوية والتي تهاجم الجذور الحرة في الجسم والمسببة للسرطان عافاكم الله من كل شر ومرض.

 

هل شاي نسمتي الأخضر آمن ؟

يسأل الكثير من اهلنا في المملكة هل شاي نسمتي الأخضر آمن من خلال الكثير من التجارب اثبتت انه آمن جداً وعلى العكس فهو مفيد لمرضى الضغط والسكري خاصة لو تم الاستمرار على تناوله حوالي مرتين الى ثلاث مرات في اليوم.

 

فوائد شاي نسمتي الاخضر

يكم السر وراء فوائد شاي نسمتي الاخضر في قدرته على التأثير على بعض اعضاء الجسم بفاعلية فبما انه مدر للبول فلديه قدرة شديدة على طرح كل ما هو مضر  للجسم من مواد كيمياوية و غير طبيعية.

 

كما اثبتت التجارب على قدرة شاي نسمتي الاخضر في التخلص من الدهون والحفاظ على نسب الكوليسترول ثابتة، وفيما يلي فوائد شاي نسمتي الأخضر للتخسيس والضغط والسكري، وتخفيف التهاب المفاصل واعراض القولون.

 

شاي نسمتي الاخضر للضغط والسكري

ان كنت من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل ضغط الدم عليك أن تجعل شاي نسمتي الأخضر مشروبك المفضل، اثبتت الدراسات ان الاستمرار في تناول شاي نسمتي الأخضر يفيد جدا في علاج ضغط الدم المرتفع، فهي تحتوي على مواد تفيد في تنظيم ضغط الدم بشكل رائع.

 

اما فوائدها لمرضى السكري فهي مفيدة جداً حيث تساعد المشروب على تخفيض نسبة السكر في الدم، وطريقة تحضيره لمرضى السكري يختلف قليلاً عن الطريقة المعتادة حيث يتم غليه لمدة دقيقتين، لزيادة تركيز المواد فيه والاستفادة من فوائده القصوى.

 

 

شاي نسمتي الأخضر للتخسيس

فوائد الشاي الاخضر للتخسيس معلومة حيث اشتهرت الشاي الاخضر بقدرتها على السيطرة على الدهون الزائدة والحد من قدرة الجسم على امتصاص الدهون.

 

بالنسبة لشاي نسمتي الأخضر فتأثيره مضاعف ويعود سبب ذلك الى جودته، واستخدام الطرق العلمية في تجفيفه، وتخزينه بأفضل طريقة من اجل اقصى الاستفادة وك ذلك ساعد في انتشاره السريع في الاسواق.

 

 

الشاي الاخضر للتنحيف في اسبوع

من خلال الكثير من التجارب حول استعمال الشاي الاخضر للتنحيف في اسبوع فقد اثبتت التجارب قدرتها على كبح جماح الزيادة في وزن الجسم في اسبوع عند الاستمرار عليه بشرط تناوله ثلاث مرات في اليوم ومراقبة وزن الجسم.

 

وفي الفقرات التالية سنعرض عليكم تجارب الكثير من السيدات ممن استعملن شاي نسمتي الأخضر ونتيجتها المذهلة للتنحيف في اسبوع.

 

 

الشاي الاخضر للكرش في اسبوع

مشكلة الكرش المنتشرة بشكل كبير وخاصة لدى الرجال بعد الخمسين من العمر، وهي مشكلة تؤرق الكثيرين ويعطي مظهر سيئ للجسم.

 

ويستخدم الشاي الاخضر للكرش في اسبوع، رغم ان القضاء على الكرش صعب جدا خاصة لمتقدمي السن، لكن الاستمرار على الاخضر فهي كفيلة بالقضاء على الكرش.

 

ونشير هنا الى ملاحظة مهمة جداً حول تأثير الشاي الاخضر على الجسم ان لدي بعض الاشخاص لا تظهر تأثيره في اسبوع لمثل هذه الحالات يستمر الشخص على تناوله لعدة اشهر ومراقبة الكرشة ووزن الجسم من اجل معرفة تأثيره ومدى الاستفادة منه.

 

 

تجارب شاي نسمتي الاخضر

من خلال الفقرة التالية سنعرض عليكم مجموعة من تجارب السيدات وهي تجارب حقيقية نشرت هذه السيدات من اجل معرفة حقيقة وتأثيرات الشاي الاخضر نسمة تي على الجسم، فهناك حالات قد يؤثر بالسلب على الجسم ونحن مطالبين بذكر كل التجارب السلبية والايجابية من اجل اظهار حقيقة هذا النوع من الشاي.

 

 

تجربتي مع الشاي الاخضر

تخبرنا سيدة بتجربتها مع مع الشاي الاخضر نسمتي وتقول من خلال تجربتي "اذا شربتيه مره باليوم ولا لوحده يثبت الوزن اما اذا شربتيه مثلا بحدود 4 -5 مرات ينزل الوزن واذا كان مع اعشاب ثانيه برضوو يخفف الوزن ولاشربتيه بعد الاكل مباشرة تحسين انك خفيفه هذا الكلام عن تجربته شخصيه"

 

 

وتشارك سيدة اخرى تجربتها مع تناول شاي نسمتي الاخضر وشاي ابو شيبة وتقول "انا تجاربي كثير مع الشاي الاخضر بس ليبتون ماجربتة بس الحمدالله انا وزني حلو مع انو عندي ولدين يعني زي ماتقولين محافضة على جسمي واحس اني اضعف شوي شوي مع اني ماقيس وزني بس انا لي اكثر من 5 و6 سنوات اشرب شاي اخضر بس الشي الوحيد انو سبب لي اسهال ودايم معدتي تعورني وللحين مستمرة معاه بعد كل وجبة ساعات انسى ماشرب بس ترااة كويس بعدكل وجبة ببس راح يسبب لك اسهال واحسن شي للحين جربتة شاي ابو شيبة بالزنجبيل يحرق حراق"

الاسمبريد إلكترونيرسالة