-->
U3F1ZWV6ZTMyNDIwMjU4OTkxX0FjdGl2YXRpb24zNjcyNzY4MDQ1OTQ=

شاي نسمتي الاخضر للتخسيس

يعد شاي نسمتى الاخضر احد افضل انواع الشاي في المملكة مسجل في هيئة الغذاء والدواء السعودية، وهي مفيدة للتخسيس ويعالج الكثير من المشاكل، يصنع ويعلب شاي نسمتى الاخضر بطرق علمية بحيث تعطي نكهة لا مثيل لها.

من خلال هذه المقالة سنتعرف على فوائد شاي نسمتي الأخضر للجسم بصورة عامة وللتخسيس بصورة خاصة.


شاي نسمتي الاخضر للتخسيس


فوائد شاي نسمتي الاخضر

يعد شاي نسمتي الاخضر احد افضل انواع الشاي والاكثر استعمالاً للتخسيس  ولخسارة الوزن ، فقد اثبت التجارب ان الاستمرار في تناول شاي نسمتى الاخضر لمدة شهرين ثلاث مرات في اليوم يؤدي نتائج مبهرة.


 كما ان شاي نسمتي الاخضر مفيدة جدا لألتهابات المفاصل، كما انه يساعد على التخلص من الدهون الزائدة لكونه غني جداً بالكافائين.


ويأتي الاهمية القصوى من شاي نسمتي الاخضر بكونه يحتوي على مواد مضادة للإكسدة والتي بدونها تعزز عملية الأيض بالجسم.


كما انه بسبب غناه بمضادات الاكسدة فهو يحارب السرطان عن طريق مهاجمة الجذورة الحرة، وقد بينت الكثير من التجارب ان الاستمرار في شرب هذا المشروب العظيم يؤدي الى التمتع بصحة ممتازة.


شاي نسمتي الاخضر تجارب

هناك الكثير من التجارب التي اوردنا حول فوائد شاي نسمتى الاخضر للتخسيس، وهي تجارب واقعية لأناس استخدموها، لفترة وتم الاستفادة منه والتالي تجربة احد ممن استخدم شاي نسمتى الاخضر للتخسيس.

بداية معرفتي بشاي نسمتي الاخضر كان من احد اصدقائي كان وزنه مرتفع جدا و في خلال شهور قليله وجدت وزنه قل بشكل كبير، فسألته عن كيف تخلص من الوزن الزائد.

فقال ( كل الي عملت اني قللت تناول السكريات و كنت اشرب شاي اخضر نسمتي ثلاثه مرات يوميا ).


من هنا بدأت ابحث عن شاي نسمتي الاخضر وسألت عنه ثم اشتريت منه علبه اتذكر اسمها ( شاي اخضر نسمتي ).


العلبه شكلها كبير و وتكفي لفترة طويلة وكانت مشكلتي معاها انه بتضطر انك تصفي الشاي بالمصفاه مع كل مره بتعمل كوب شاي اخضر علشان ورق الشاي الاخضر و طعمه كان بيبقي تقيل و مركز جدا بس شاي ممتاز و سعره مناسب.








الاسمبريد إلكترونيرسالة