-->
U3F1ZWV6ZTMyNDIwMjU4OTkxX0FjdGl2YXRpb24zNjcyNzY4MDQ1OTQ=

رقم سطحات

 

 رقم سطحة من أجل سحب سيارات خدمة 24 ساعة، خدمة تلبي جميع احتياجات المواطنين والعمل على إنقاذهم ومساعدتهم في أي مكان وأي وقت، توفر خدمة سطحات أفضل وأحسن الخدمات والمميزات في سحب السيارات ونقلها إلى المركز أو الورشة، تضمن لكم الجودة العالية لكسب ثقتكم، وإتمام عمليات الصيانة والتصليح على أكمل وجه وفي أسرع وقت ممكن وبأقل الأسعار.


رقم سطحات


رقم سطحات 

رقم سطحات يقدم العديد من الخدمات المتميزة بمجرد الاتصال بخدمة العملاء على مدار 24 ساعة، تتيح خدمات بصورة دائمة ومستمرة، لا داعي للقلق والتوتر بعد الآن واتصل بنا على موقع الشركة أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص.بأرقام سطحات، وترك رسالة على تويتر والفيس بوك وانستجرام واتس أب وغيرها من وسائل الاتصال التواصل الاجتماعي، سوف يأتيكم سطحات في أسرع وقت ممكن فهو مجهز بجميع الإمكانيات التي تحتاج إليها، وذلك لأننا نتولى جميع الإجراءات اللازمة من أجل تعويض الأضرار والخسائر التي لحقت بالعميل.


قد يهمك: سطحة شمال الرياض

 

أفضل الخدمات المقدمة من سطحات

بمجرد الاتصال على رقم سطحات شمال الرياض يتحرك على الفور أفضل فنيين وفريق عمل ومتخصص في كافة المجالات، ذو خبرة واسعة وكبيرة في مجال سحب السيارات، يتم توصيل السيارة إلى مراكز أو ورشة الصيانة والتصليح لحل جميع المشاكل والأعطال.

 

سطحات خدمة سريعة وأيضاً فورية وعلى أعلى مستوى من مستويات الخبرة والكفاءة والجودة العالية اتصل على رقم سطحات يصلك أينما كنت وفي أي وقت بواسطة ونش سطحات، كل ذلك من أجل تحميل ورفع السيارة بكل سهولة ويسر دون حدوث أضرار أخرى.

 

يهتم بكل التفاصيل الكبيرة والصغيرة وأي مشاكل أخرى متعلقة بالسيارة، يتم تدريب فريق العمل والفنيين على دورات تدريبية وكورسات تحت إشراف الخبراء الأجانب لمعرفة كل ما هو جديد وحديث في تصليح وصيانة جميع أنواع السيارات الحديثة والعادية، وتعين وتوظيف الأفضل.

 

توفر الشركة أسطول من السيارات الضخمة المعدة خصيصاً لسحب السيارات المعطلة والمصدومة، وذلك بالإضافة وجود سائقين على أعلى مستوى من المهارة لرفع السيارة المعطلة دون حدوث أي خسائر أو أضرار لها أثناء رفعها، كما يقدم خصومات هائلة تصل إلى 20%، على أول تعامل من سطحات، وتخفيضات وعروض متميزة وحصرية.

 

 

أرخص أسعار سطحات

يقدم رقم سطحات أرخص الأسعار لسحب السيارات وخاصةً السيارات الفارهة، وأيضاً سيارات السباق المصابة والمعطلة، سطحات تعتبر هي الأسرع والأفضل في مجال سحب ونقل جميع السيارات بمختلف الأشكال والأحجام والأنواع، كما تقوم بسحب سيارات التصوير.

 

تهتم سطحات بسداد جميع الرسوم الجمركية وأيضاً إتباع الخطوات والإجراءات الرسمية واللازمة، نحن نهتم بكافة الأمور وتوصيل السيارة والوصول إلى الواجهة السليمة بشكل تام وذلك دون حدوث أي تلفيات أو كسور أو حتى خدوش، لأننا نمتلك أحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة لحفظ السيارة وأيضاً حمايتها من عوامل الجو الطبيعية أثناء السير لمسافات طويلة على الطرق الصحراوية والسريعة.

 

توفر أحدث الأدوات والمعدات من أجل الرفع وسحب السيارات والشاحنات الضخمة والسيارات الملاكي والأجرة والأتوبيسات بطريقة سلسة وناجحة، عليك الاتصال على رقم سطحات فلا داعي للتردد

 

 

فني سطحات ممتاز

لدينا فني سطحات متحرك في جميع الأنحاء، وينتقل في جميع المناطق وذلك من خلال فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، يقوم بتصليح جميع السيارات المتعطلة وخاصةً على الطرق السريعة وأداء جميع الأعمال المطلوبة منهم، على أكمل وجه وفي أسرع وقت ممكن.

يقدم فني كهربائي سيارات متخصصة ومدرب قادر على الكشف والفحص الكامل والشامل للكهرباء داخل السيارة، وذلك باستخدام الأجهزة والوسائل الحديثة والمتطورة، ثم يتم فحص الدوائر وتوصيل الكابلات والتوصيلات الداخلية والخارجية للكشف عن سبب الأعطال المفاجئة.

 

يعملون ويتميزون بالدقة والأمانة في صيانة وتصليح جميع الأعطال، كما تتوفر عمالة ممتازة من أجل المتابعة والصيانة الدورية وفحص كامل لجميع أنواع السيارات بمختلف الموديلات وذلك بأحدث الوسائل والطرق من خلال فحص جميع إطارات العجلات الأربع للسيارة وتبديل الإطارات وعمل معايير للإطارات معينة وتزويدها بالهواء الخاص.

 

 

فني تصليح سيارات

تقدم الشركة رقم سطحات من أجل تصليح وصيانة جميع أنواع السيارات بمختلف الموديلات الأمريكية والكورية والسيارات الصينية، ومن خلال فني تصليح وصيانة السيارات متميز ويتمتع بالمهارة والدراية من الأعمال المطلوبة منه وله قدرة على حل جميع المشاكل، مثل:

 

1- يعمل على تغيير الزيت الموجود بالسيارة بأفضل وأجود أنواع الزيوت التي تعمل على إطالة العمر الافتراضي للمحرك.

2- يقدم خدمات مختلفة وكثيرة منها تغيير التواير والإطارات السيارة، تغيير وشحن جميع أنواع البطاريات السيارات بمختلف الأشكال والأحجام.

3- يقدم فحص شامل وكامل لجميع الوصلات والكابلات الكهربائية بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة التي تعمل بالكمبيوتر تعطي نتائج دقيقة.

4- يعمل على إعادة برمجة شريحة السيارة على أكمل وجه والدقة المتناهية في أداء جميع الأعمال.

5- تغيير وتركيب فلاتر السيارات، ومليء الخزان بالبنزين أو الوقود، وذلك بالإضافة سحب السيارات الورش من أجل الدهانات وتصليح أي خدوش.

6- يعمل على إصلاح أي تسريبات للكهرباء داخل السيارة، وضبط ضغط هواء الإطارات الأربع بمعايير معينة.

7- تصليح وصيانة تكييف السيارة، وتركيب ضفائر السيارة، وتصليح وصيانة الأعطال الميكانيكية والكهربائية للسيارة على أعلى مستوى من الدقة.

8- يوفر خدمات أخرى مختلفة منها خدمة الكمبروسر، وتصليح جميع الأعطال الخاصة بمواتير السيارة واستبدالها مواتير أخرى جديدة.

9- توفير قطع الغيار الأصلية والجديدة ذات العلامة التجارية والماركة العالمية وبأسعار مناسبة ومعقولة تناسب جميع فئات المجتمع.

10- تغيير وتركيب الطرمبة واستبدال القطع القديمة والتالفة بقطعة جديدة ومستوردة وأصلية وبأقل الأسعار.

11- يعمل على ملء وقود السيارة وخاصة على الطرق الصحراوية والسريعة أو أمام المنزل على الفور.

 

 

خدمة سطحات

يمكنك الآن الاتصال على رقم سطحات لتصليح السيارات بكل سهولة ويسر، وذلك في الورش ومراكز الإصلاح، ويوجد فني سحب السيارات الجاهزة في أي وقت ومتنقلة ومزودة بجميع الأدوات والمعدات اللازمة للعمل، مع توتوفير أفضل الخدمات إلى جميع العملاء.

 

يمتلكون الخبرة الكافية والكبيرة في صيانة كافة الأعطال الموجودة بالسيارات بمختلف الموديلات سواء السيارات الألمانية أو الكورية أو الأوروبية، هذه الخدمة متوفرة على شكل بنشر أو كراج لتصليح السيارات مع سهولة الوصول إلى أي مكان وجاهزة ومتحركة في أي وقت، يمكن من خلالها إصلاح ذراع السيارة المتعطل، وتغيير جميع قطع الغيار القديمة بأخرى أساسية وأصلية.

 

 

خدمة سطحات فورية وسريعة

خدمة سطحات خدمة تعتبر من الخدمات السريعة لسحب السيارات المصدومة والتي تعرضت إلى حادث أو تم تصادم سيارة بسيارة أخرى، أو تصادم في شيء صلب، يتم توفير ذلك من خلال الاتصال على رقم سطحات من أجل سحب السيارات إلى مراكز الصيانة والورش.

 

كذلك تعتبر خدمة من خدمات الطوارئ على الطرق السريعة والإنقاذ السريع للسيارات المتعطلة من خلال فريق عمل جاهز ومدرب على حل جميع الأعطال والمشاكل الموجودة داخل السيارة والتي تحدث بطريقة مفاجئة، وتسبب الكثير من الإزعاج والتوتر إلى أصحاب السيارات والمسافرين.

 

وجود الأطفال أو العائلة بداخل هذه السيارة يزيد الأمر غاية في الصعوبة، فهي تعمل على توفير الوقت والجهد والمال لجميع العملاء والإنقاذ السريع، تقدم أفضل الأسعار والكشف عن جميع الأعطال الموجودة داخل السيارة بأحدث الطرق والوسائل والأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بشكل دقيق، مع تحديد سبب الأعطال والعمل على إصلاحها وصيانتها بالجودة العالية.

 

عليك الاتصال على رقم سطحات يأتيكم أينما كنتم سواء أمام المنزل أو في أماكن بعيدة على الطرق أو يأتيكم في الشوارع الرئيسية وسحب السيارة إلى ورش الصيانة والتصليح، أو يأتيكم فنى تصليح وصيانة السيارات إلى باب المنزل ويقدم جميع الحلول من أجل تصليح جميع الأعطال.

الاسمبريد إلكترونيرسالة