-->
U3F1ZWV6ZTMyNDIwMjU4OTkxX0FjdGl2YXRpb24zNjcyNzY4MDQ1OTQ=

سطحة سيارات

 

تقدم لكم شركة سطحة سيارات أفخم المساعدات الموجودة على الإطلاق، حيث أنها تمتلك سطحات متطورة لنقل وتحريك السيارات بمختلف أنواعها والحفاظ عليها من أي ضرر، وهذا الضرر بالتأكيد سوف يسبب مشكلة للعميل والشركة أيضًا، ولهذا السبب قمنا بتوفير سطحات ذات جودة عالية وبأسعار متوسطة وغير مبالغ فيها.

 

سطحة سيارات

 

سطحة سيارات

أثر التقدم التكنولوجي السريع تأثيرًا كبير على مدى تطور السيارات ووضوح الكثير من الأمور التي أتبعت هذا التقدم، مما أدى إلى تبددها وانتشارها، مما دفع الشركات على التمايز فيما بينها لصُنع الأفضل منها والعمل على تطويرها بكافة السُبل الممكنة بمساعدة أمهر المهندسين واستعمال أساليب ذات جودة عالية.                               

 قد يهمك: اقرب سطحة من موقعك

تُعد سطحة سيارات وسيلة تحويل للسيارات التي قد تصاب بعطل ما أو تتعرض للحوداث، إذ أنها تملك المقدرة على رفع مختلف أنواع السيارات بأحجامها المختلفة؛ الصغيرة منها والكبيرة وأيضًا المتوسطة وسيارات النقل الكبيرة والنصف نقل، وهذه الوسيلة تُساهم بشكل كبير في استرجاع سيارتك إلى منزلك بشكل سريع وآمن.

 

صُنعت بأفضل الوسائل والطرق الحديثة التي جعلتها أداة مميزة للمحافظة على السيارات؛ وتقوم بعض الشركات التي تختص بهذا الأمر بتوفير العديد من المميزات الآخرى، كالقدرة على إصلاح السيارة بأجود الأدوات والمعدات بواسطة أيدي عاملة ماهرة.

 

 

المميزات

تتمتع سطحة سيارات بالعديد من المزايا التي قد تميزها عن غيرها وتجعلها تتحل المقام الأول أمام أي شخص يتعرض لعطل ما يؤدي إلى إيقاف سيارته بشكل غير متوقع في طريقه، فهي تقدم لك الحل دون جهد أو تعب؛ كما أنها تقضي على مشاعر الخوف والقلق إزاء سيارتك، ومن المميزات التي تستحوذها هذه السطحة ما يلي:

قد يهمك: سطحة شمال الرياض 

1- تمتلك شركة سطحة سيارات عمالة ماهرة ومدربة على أعلى مستوى، وصاحبة خبرة واسعة في قسم السطحات الحديث باستعمال أحدث الطرق والأساليب في رفع وتحريك المعدات الثقيلة على مستوى عالي من الاحترافية مع الحفاظ على سلامتها.

2- يوجد لدى هذه الشركة سائقي سطحات على درجة عالية من الكفاءة في قيادة السطحات والمرور على الطرق السريعة.

3- سائقي سطحات يتلقون دورات تدريبية على قيادة أجدد السطحات والأوناش المختلفة؛ والسيطرة على السطحة في الطرق والمسافات البعيدة.

4- إستجابة السطحة لجميع العملاء في أي وقت وأي مكان وسرعة إغاثتهم.   

5- حرصها على منح العملاء أفضل الطرق المادية والبشرية لإجراء عمليات النقل والسحب.

6- أخذ الحذر من جانب الأيدي العاملة على سلامة السيارة والحفاظ عليها.

 

 

فريق العمل    

تحظى شركة سطحة سيارات بفريق عمل لديه الكثير من المقومات، التي بدورها تساعد في الحصول على أفضل المُحصلات وتقديم المساعدة للعملاء في الأماكن المختلفة على مدار اليوم، بالإضافة إلى أن جميع أفراد هذا الفريق حاصلين على دورات تدريبية عن كيفية استعمال كافة الوسائل الحديثة والمتنوعة في رفع السيارات؛ يتميز فريق العمل بعدة خصائص ومنها:

                                                                                

(1)حُسن الخلق.

(2) الكفاءة.

 (3) الجدية أثناء تأدية عملهم.

(4) احترام وجهات نظر الوكلاء.

(5) الوفاء والإتقان في العمل.

(6)احترام المواعيد المحددة التي سبق الإتفاق عليها مع الوكيل.

(7) الوصول إلى العملاء في أسرع وقت وعدم التأخر عليهم لأي سبب.

 

 

الأسعار 

تحرص سطحة سيارات على عدم إحراج العميل نظرًا لكثرة النقود المالية التي يدفعها مقابل تحريك سيارته المصدومة للمكان الذي يريده؛ حيث نجد أن الشركة تحرص على تقديم أفضل الخدمات لجميع الوكلاء بخلاف المبالغ التي تُدفع نظير تلك الخدمات.

 

تكون أسعارها ممكنة لكل الأفراد بكافة الطبقات الذين يفتقرون الحاجة إلى تحويل سياراتهم المعطلة أو التي تعرضت لحادث ما؛ ولها العديد من المميزات التي سبق عرضها، وتعمل بدرجة عالية من الكفاءة والجودة؛ وتختلف أسعارها باختلاف نوع السيارات وحجمها.

 

يتم ترسيخ السيارات أثناء تحويلها بطرق مختلفة مثل سلاسل الونش التي تربط بها للحفاظ عليها من الخدوش، وتعتبر هذه السطحات متوسطة التكاليف عن غيرها حيث يختلف سعرها على حسب نوع السطحة سواء مغطاة أم عادية.

 


أوقات العمل 

من المعروف أن الملابسات التي قد تحدث للعميل تكون بشكل مفاجئ أثناء سيره بها، ويمكن أن يتعرض إليها في أي وقت سواء صباحًا أو مساءً، لذلك عرفنا مدى أهمية الخدمات التي يكون العملاء في حاجاتهم الشديدة إليها.

 

تكون شركة سطحة سيارات متاحة طوال الوقت، حيث أنه بإمكانك الاتصال عليها في أي وقت إذا تعرضت سيارتك لأي حادث أو خلل في إحدي أنظمتها بأرقامها، والتي بدورها تقوم بإرسال السطحة إليك بأسرع طرق ممكنة.                   

كما أنه في حين نفاذ سيارتك للوقود سواء صباحًا أم مساءً، يُمكنك الإتصال بالأرقام الخاصة بالشركة بهدف المجئ إليك وإمداد عربيتك بالوقود الذي تفتقر إليه؛ تعمل هذه الشركة في أي وقت ومنها الأجازات والعطلات نظرًا لأهمية الخدمات التي تقدمها تلك الشركة لوكلائها.

 

                                                   

خطوات العمل  

1- القيام بتفتيش السيارة للتحقق من عدم وجود أي متعلقات شخصية.

2- تطهير السيارة.

3- فحص السيارة جيدًا بغرض البحث عن وجود أي خلل بها وتسجيله إن وجد.   

4- أخذ عدة صور للسيارة ومن جميع زواياها للمطالبة بتعويضات في حين تعرضها لأي إهمال أو حدوث خدوش بها.

5- الكشف على الإطارات للتحقق من سلامة الفرامل الطارئة.  

6- غلق السيارة وتأمين الأجزاء العلوية إذا ما كان يسمح للفتح والنقل.

 

 

طرق التواصل

تُقدم شركة سطحة سيارات خدماتها المتميزة طوال الأسبوع بدون إجازات، ومن ثم فإنها تمنح لعملائنا الحصول على الخدمات في أي وقت وأي مكان، وهذه الشركة تمنح خاصية خدمة العملاء بالهاتف طوال اليوم بغرض تسهيل تواصل الوكلاء معها، وتتوفر هذه الخدمة على الهاتف الأرضي وشبكات المحمول وأيضًا التواصل عن طريق الانترنت.

 

 

الخدمات

تمتاز شركة سطحة سيارات بعرض أفضل الخدمات، وأكثرها دقة وإخلاص وبشكل احترافي وعلى مستوى عالي من الأمانة؛ وذلك بأحدث الأدوات التقنية في رفع المعدات الثقيلة، ومن هذه الخدمات الآتية:                         

 

1- تحريك وجر السيارات التي لحق بها ضرر:                                                                                     

إذا قابلتك مشكلة في سيارتك أثناء سيرك بها، فلا تقلق فقط اتصل بنا "شركة سطحة سيارات" وقم بإملاء بياناتك والمكان الذي تعطلت فيه السيارة بكَ؛ وفي وقت قياسي ستصل إليك سطحتنا المجهزة بآليات معاصرة للرفع والنقل.

مع توفر أيدي عاملة متخصصة في عمليات التحويل والنقل باحترافية وسلامة لسيارتك، حيث يوجد لدينا سطحات لجميع أنواع السيارات، وسيارات الدفع الرباعي وأيضًا التوصيل للمسافات البعيدة مرورًا بأصعب الطرق إذا لزم الأمر.

 

2- نقل السلع ذات الأوزان الثقيلة:

هذه الخدمة تقدمها سطحة سيارات الشركات التي تعمل بمجال الاستيراد والتصدير حيث تحتاج هذه الشركات إلى نقل بضائعها من وإلى الميناء أو توزيعها على التجار؛ وتقدم سطحة سيارات تلك الخدمة المميزة بشكل احترافي على كافة أنواع السطحات المستحدثة والمتخصصة في نقل السلع والأدوات.

 

 3- نقل العفش من منزلك إلى المكان الذي تريده:

إذا كنت قادم على تغيير محل سكنك أو مكتبك أو أي مكان آخر وتمتلك عفش وأشياء ثقيلة ومهمة أيضًا، فقط اتصل بنا "شركة سطحة سيارات" وسجل بياناتك وسوف تصلك أنواع حديثة من السطحات وتتميز بأنها مغلقة من كل الجهات للحفاظ على العفش ومنع إتلافه.

 

يتم ملء السطحة بالعفش والأثاث بحرص، ثم رفعه بالاستعانة بأحدث أنواع الأوناش التي تستعمل شركتنا ووضعها في السطحة بعناية وشكل منظم؛ والقيام بتدوين تلك الأغراض في قائمة وتسليم نسخة للشركة وأخرى للعميل.

 

عند التوصل للمكان الذي يقصده العميل، يتم إنزال الأغراض بحذر من على السطحة، ثم القيام بمراجعة القائمة التي كُتبت خصيصًا للعفش والتحقق من وصول جميع الأغراض.

 

أعزائنا العملاء لا داعي للقلق، لأن سطحة سيارات موجودة لخدمتك ولخدمة كل إنسان يحتاج إلى سطحة بشكل سهل سريع؛ وهدفنا هو إرضاء الوكلاء وتوفير الراحة لهم؛ وتطوير الخدمات التي نقدمها لكم بأحدث الوسائل وبأسعار معقولة.     

الاسمبريد إلكترونيرسالة