-->
U3F1ZWV6ZTMyNDIwMjU4OTkxX0FjdGl2YXRpb24zNjcyNzY4MDQ1OTQ=

الألوان التي تناسب البشرة القمحية

إن البشرة القمحية هي احدي درجات ألوان البشرة، وتتميز هذه البشرة بأنها متوسطة البياض، حيث يكون لون البشرة القمحية قريباً للأصفر الخفيف وهي من أكثر درجات البشرة انتشاراً في الوطن العربي وخلال هذه المقالة سنتعرف علي كافة الألوان التي تناسب البشرة القمحية وتتماشي معها.

 

الألوان التي تناسب البشرة القمحية


الألوان التي تناسب البشرة القمحية

أولاً: ألوان الملابس التي تناسب البشرة القمحية

الألوان الدافئة: تعتبر الألوان الدافئة هي احدي أكثر الألوان والتي تناسب البشرة القمحية وذلك كاللون البرتقالي و الأخضر والأحمر الداكن، وعند مزج درجة أو أكثر من هذه الألوان فإنها تؤدي لنتائج مبهره وجميلة علي أصحاب البشرة القمحية، وذلك لأن الألوان الدافئة تعمل علي توضيح معالم جمال بشرتك كما توضح تماشي اللون القمحي مع هذه الألوان.

 

الألوان الحيادية: تعتبر الألوان الحيادية مثل اللون البني و الرمادي، من أكثر الألوان تماشياً مع البشرة القمحية وذلك لأن هذا النوع من الألوان له الكثير من الدرجات التي تقترب بشكل أو بآخر من البشرة القمحية، لذلك فهي من أكثر الألوان التي تعمل علي اظهار جمال هذا النوع من البشرة.

 

يعتبر اللون الوردي و الذهبي والبنفسجي الغامق أحد أهم الألوان التي تعمل علي اظهار جمال اللون القمحي التي تتميز به بشرتك لذلك فأنهما يأتيان علي رأس قائمة أفضل الألوان التي تتماشي مع بشرتك القمحية.

يفضل أيضاً الإبتعاد عن اللون الأسود ودرجاته أو الألوان الداكنة بصفة عامة، حيث أن هذه الألوان تعمل علي زيادة إمتصاص أشعة الشمس، وبالتالي فإن البشرة تتأثر بها وتعمل هذه الأشعة علي تصبغها.

 

ثانياً: ألوان الطرح التي تناسب البشرة القمحية

هناك الكثير من الألوان الرائعة والزاهية التي تتماشي مع البشرة القمحية مثل اللون البيج و اللون الأبيض و اللون الرمادي، كما يجب أيضاً احتيار ألوان الطرح ذات اللون الفوشيا و اللون الأحمر و اللون البرتقالي.

 

ثالثاً: ألوان المكياج التي تناسب البشرة القمحية

الوان الفاونديشن

اختاري الفاونديشن باللون البرونزي، فهذا اللون هو لون الفاونديشن الأفضل وذلك بالنسبة للبشرة القمحية، حيث يبدوهذا اللون أكثر واقعياً كما أنه يبرز جماليات اللون القمحي للبشرة ، كما يفضل اختيار البودرة البرونزية أيضاً فهذا اللون هو الأمثل كي تظهرين بشكل طبيعي وجذاب و إطلالة راقية وجميلة.

 

ألوان الكونسيلر

يجب اختيار لون الكونسيلر الذي يحتوي علي ظلال صفراء، حيث يعتبر لون الكونسيلر ذو الظلال الصفراء هو أكثر الألوان ملائمةً للون البشرة القمحي ومن أكثر الألوان الذي تظهر جماله، كما أن هذا اللون يعمل علي اخفاء عيوب البشرة وذلك بشكل طبيعي ويجعلها أكثر جاذبية.

 

أحمر الشفاه والخدود

اختاري ألوان أحمر الشفاه المناسبة للبشرة القمحية كاللون الكاشمير، أو اللون الوردي، أو اللون الأحمر الغامق، أما أحمر الخدود فاختاري له الألوان الهادئة وذلك كاللون الوردي أو اللون الخوخي أو اللون المشمشي بدرجاتهم المختلفة فكل هذه الألوان تتماشي مع بشرتك.

 

لون العدسات

اختاري ألوان كاللون الرمادي و اللون الأخضر و اللون البندقي و اللون البني، فكلا هذه الألوان مناسبة لبشرتك القمحية ويمكنك اختيارها دون اللجوء لأخصائي تجميل.

 

رابعاً: أفضل ألوان الشعر المناسبة للبشرة القمحية الفاتحة

اختاري لشعرك صبغة الشعر ذات اللون النحاسي المحمر أو لون الشعر الأشقر الداكن أو صبغة الشعر ذات اللون البني، حيث تعد كل هذه الألوان هي الألوان المناسبة للبشرة القمحية بدرجاتها المختلفة، كما تعمل هذه الألوان علي إبراز جماليات البشرة القمحية وذلك لأن كلاً من هذه الألوان تتماشي مع طبيعة البشرة القمحية ودرجاتها المختلقة مما يمنحك بريقاً ولمعاناً وتألقاً.


الاسمبريد إلكترونيرسالة