-->
U3F1ZWV6ZTMyNDIwMjU4OTkxX0FjdGl2YXRpb24zNjcyNzY4MDQ1OTQ=

تجربتي مع الشاي الاخضر الصيني | ستندهش من قصتي

اشارك معكم اليوم تجربتي مع الشاي الاخضر الصيني، حيث الشاي الصيني الاخضر احد اكثر المنتجات التي يتم الاعتماد عليه كمشروب يومي لدى سكان جنوب وشرق اسيا، ويعود السبب الى فوائدها للصحة والجسم.

 

من خلال هذه الفقرة سنبحث في تجارب الشاي الاخضر الصيني، وفوائده وافضل طريقة لتحضيره وتأثيراته من خلال تجارب الكثير ممن استعملوا الشاي الاخضر.

 

تجربتي مع الشاي الاخضر الصيني

                 

روعة الشاي الصيني الاخضر من خلال تجارب واقعية

لماذا نساء الصين ودول شرق اسيا وجنوبها لا يعانين من السمنة وخاصة الكرش مثل باقي النساء في العالم؟ هل سألت نفسك لماذا يتمتعن بالرشاقة والجسم النحيف حتى بعد الإنجاب والتقدم في السن؟

 

لا شك أن دور الحركة والعادات الصحية السليمة لها دور كبير في ذلك، ولكن التغذية الصحية والاعتماد على شرب الشاي الصيني الاخضر باستمرار ربما هي العامل الاكثر تأثيراً في هذا السر.

 

لأن التعود على تناول الشاي الاخضر الصيني يؤدي الى وزن وجسم مثالي وراحة نفسية متميزة، وحسب الكثير من الأبحاث الجديدة فإن عادة الاستمرار على شرب الشاي الصيني الأخضر هي من الأسباب الرئيسية في المحافظة على الوزن والصحة المثاليين.

 

 

السر في وجود المعمّرين بكثرة في شرق وجنوب آسيا

مع التقدم في العمر وتجنب عوامل الأكسدة والتي تؤدي إلى مشاكل صحية عديدة مثل الخرف (الزهايمر) كما أن الأكسدة هي السبب الرئيسي في تصلب الشرايين وامراض القلب.

 

يكمن السر في الشاي الصيني الأخضر المنتشر في هذه الدول حيث يعد الشاي الاخضر من أفضل المنتجات الطبيعية الغنية جدا بمضادات الأكسدة والتي تهاجم الجذور الحرة الضارة والناتجة عن عوامل الاكسدة.

 

كما أن الأبحاث تؤكد فائدته القوية في تثبيت وخفض نسبة الكوليسترول الضار في الجسم وبالتالي حماية الجسم من امراض القلب وتصلب الشرايين.

 

 

تجربتي مع شرب الشاي الاخضر على الريق

الكثير من السيدات تشارك تجاربهن مع الجميع وتقول سيدة من خلال تجربتي مع الشاي الصيني الاخضر " اتناول الشاي الصيني الاخضر على شكل كبسولات 2 كبسولة قبل الفطار بنصف ساعه.. حقيقة يسد النفس جدا والشهية تقل بدرجة عالية.. انا لي اسبوع فقط مواظبة عليه واشعر بفرق.. كل كبسولة من هذا المستحضر الطبيعي تعادل 10 اكواب شاي اخضر صيني فكأنى شربت 20 كوب شاي اخضر في اليوم على الريق".

 

وتجربة السيدة تثبت ان الشاي الاخضر الصيني على الريق مفيدة في سد الشهية وبالتالي خسارة الوزن.

 

 

تجارب الشاي الاخضر الصيني للتنحيف

تقول سيدة من خلال تجارب احد صديقاتها انها اعتمدت على الشاي الاخضر الصيني للتنحيف وتقول "وحدة من صديقاتي نحفت يمكن 12 ك من غير ريجيم ولا مشي ولا رياضة انهبلت لما شفتها واكيد سالتها قالت اخفف اكل وخاصة الرز وبعد العشاء كاس شاي اخضر صيني بس يوميا بس إرادتها قوية يعني استمرت على هذه شهرين ومازالت مستمرة ورجعت ثقتها بنفسها الملابس طلعت عليها تجنن"

 

التجربة كانت لمدة شهرين تثبت اهمية الشاي الاخضر الصيني للتنحيف وتنزيل الوزن بحوالي 11 كيلو لمدة شهرين.

 

 

تجربتي مع الشاي الاخضر الصيني القديم

تشارك سيدة اخرى تجربتها مع الشاي الصيني القديم وتقول من خلال تجربتي مع الشاي الاخضر القديم مع الليمون يجعل الجسم تتعود على تقليل كمية الطعام ويمكن اضافة الزنجبيل اليها وذكر تجربتها كالتالي:

"والله اخواتي انا استخدم الشاي الاخضر الصيني القديم مع الليمون بس والله انه خطير ينحف عن جد لأنه يخليك تتعودين تأكلين اقل اختي تضيف بعد الزنجبيل على الشاي والليمون...بس والله احس بتغير كبير و الحمد لله انا مو متينه ابدا بس احس بالزيادة في المنطقة السفلية مع ان الكل يقول مافيك شيء بس موسوسه المهم انا مستمرة من رمضان بعد الاكل انا ودلتي وقلل من شهيتي كثير"

 

 

تجاربكم مع الشاي الاخضر

ذكرنا مجموعة من تجارب السيدات مع الشاي الاخضر وهذه السيدة تقول انها لا تستخدم الكبسولات مع ان كبسولات الشاي الاخضر هو نفسها الشاي الاخضر لكن معبأ في كبسولات لتسهيل تناولها وتناول نفس الكمية يومياً، ويفضل البعض استعمال الشاي الاخضر الصيني بعد نقعه في الماء الدافئ والانتظار عشر دقائق بعد يشرب.

 

وذكرت هذه السيدة تجربتها تقول: "أنا ما استخدم الكبسولات سبحان الله العقاقير هذه مهما يروجوا لها ما دخلت مزاجي يا قمر صحتك أهم خليكي على الشاي الصيني الاخضر أحسن لك ويا سلام كمان لو تحطي معاه زنجبيل ونعناع مغربي....هذه طريقتي من اسبوع ونص ونحفت"

 

 

الشاي الأخضر كم ينحف في الاسبوع

يسأل الكثير حول كم ينحف الشاي الاخضر في الاسبوع، في الحقيقة يصعب تحديد رقم دقيق، لأن ذلك يعتمد على وزن الجسم وطريقة تناوله والالتزام به والاستمرار عليه فمثلا شخص بوزن 90 كيلو واخر بوزن 75 كيلو، لو تناول الاثنين نفس الكمية من الشاي الاخضر لن تكون الفقدان نفس الرقم خلال اسبوع.

 

لكن مع ذلك نستطيع القول وحسب تجارب الكثير من السيدات والرجال ممن استمروا على تناوله فقدو حوالي من 1-2 كيلو خلال اسبوع وهو المعدل الطبيعي للتخسيس خلال اسبوع.

لو تم احتساب التنزيل بنفس الوتيرة خلال شهر فهذا يعني خسارة 4-8 كيلو خلال شهر وضعف الرقم خلال شهرين.


مين جربت الشاي الاخضر على الريق

قد تجد السؤال مين جربت الشاي الاخضر الصيني على الريق؟ الاكثر تكراراً نقول ان تجارب الكثير من السيدات والتي نشرناه على موقعنا، يدل على ان الشاي الاخضر مفيدة جدا للتخسيس عن طريق تقليل الشهية، وامراض القلب بآلية السيطرة على نسبة الدهون والكوليسترول، كما انه مفيد جدا للسكرى عن طريق تقليل نسبة امتصاص السكر في الدم.


الاسمبريد إلكترونيرسالة