U3F1ZWV6ZTMyNDIwMjU4OTkxX0FjdGl2YXRpb24zNjcyNzY4MDQ1OTQ=

كريم تفتيح البشرة من الصيدلية

يعتبر مشكلة البشرة الداكنة او البنية من اكثر المشاكل التي يعاني منه الفتيات، حيث تظهر بقع داكنة على الوجه او اليدين ومن الصعب التخلص منها، واليوم وعبر هذه المقالة سنتحدث عن كريم تفتيح البشرة من الصيدلية.

فعند البحث في الصيدليات تجد العشرات من الكريمات المخصصة لتفتيح البشرة وتبييضها، فماهي الكريم المناسب وما هي افضل كريم يمكن اختياره من الصيدلية... تابعو المزيد في افضل كريم تفتيح البشرة من الصيدلية.

كريم تفتيح البشرة من الصيدلية
كريم تفتيح البشرة من الصيدلية

كيف يتم تفتيح البشرة ؟

البشرة الصافية والخالية تدل على صغر السن و التجاعيد أو ظهور البقع الداكنة والتصبغات على البشرة تؤثر بالسلب على شكلها، بالإضافة الى ذلك تفقد صاحبها الثقة بالنفس، لذلك يحاول الكثيرين تفتيح البشرة واخفاء هذه العيوب.

تفتيح البشرة هو محاولة ازالة التصبغات الجلدية أو تقشير الطبقة الخارجية من البشرة وما يسمى بالجلد الميت، لإعطاء مظهر عام متجانس وبالتالي توحيد لون البشرة، لذلك ظهرت العديد من الكريمات الطبية والفعالة في تفتيح لون البشرة ، أما بعض الكريمات التي تحتوي على مواد كيميائية فهناك شك في سلامتها البشرة.

كما أن بعض كريمات تفتيح الجلد تُستمد من مصادر طبيعية مثل المستخلصات النباتية وهذه الكريمات آمنه تماما على البشرة، حيث ثبت من التجارب أنها عند استخدامها تجعل الجلد أكثر صفاء ونعومة، بالإضافة الى ذلك تعمل على إزالة خلايا الجلد الميت، كما أن معظم علاجات تفتيح البشرة تقلل أو تمنع إنتاج البعض من كمية الميلانين الضار على البشرة.
حيث أظهرت بعض النتائج أنه كلما تتقشر خلايا الجلد الموجودة بصورة طبيعية، فهي تعمل على تجديد الخلايا الكيراتينية ذات الميلانين الأقل، وفي النهاية تعطي الجلد لوناً أفتح ذات درجة لونة موحدة.

اما فيما يتعلق بـ منتجات تفتيح البشرة والتي تستخدم المكونات النشطة (مثل أكسيد الزئبق) أو الهيدروكينون، فهي ضارة على البشرة، ويمكن أن تسبب التهاب الجلد التماسي التحسسي وكذلك تهيج الجلد، وقد تم حظر الهيدروكينون في أوروبا، ومع ذلك يمكن للطبيب أن يصفه للتخلص من البقع الداكنة على البشرة وتبييضها، وتحتوي على ما نسبه 2% من الهيدروكينون، وايضا لا يستخدم لمدة تزيد عن 3 اشهر.

كما أنه يوجد طرق تفتيح البشرة باستخدام الجلوتاثيون، وهو أحد الطرق والتي توصل اليه العلم في تفتيح و توحيد اللون بطريقة امنة، كما ان له فوائد هائلة ومتعددة فهو لا يعالج البقع و اللون الغامق فقط ولكنه يقوم بتنعيم الجسم و طرد السموم و الشوائب من البشرة، بالإضافة الى ذلك فانه يعيد للجلد اللمعان و النضارة لتصبح البشرة مثل بشرة الاطفال، ليس هذا فقط بل انه من اقوى مضادات الاكسدة.


افضل كريم تفتيح البشرة من الصيدلية

وفي هذه الفقرة اخترنا لكم افضل كريمات تفتيح البشرة من الصيدلية سنذكرها لكم مع مميزاتها وعليكم اختيار ما يناسب بشرتكم.

كريم اولاي ناتشرل وايت
وهو افضل كريم تفتيح البشرة من الصيدلية يحتوي على مواد طبيعية، حيث يدخل في تركيبته التوت البري ويعتبر من المواد الطبيعية، ومن مميزاته يساعد على ترطيب وتغذية البشرة بشكل كبير، كما أنه يمنح البشرة المزيد من النضارة والاشراقة، ليس هذا فقط فهي من الكريمات النهارية التي تحمي البشرة من أشعة الشمس.

كلير اند كلير فايرنس كريم
وهو افضل كريم تفتيح البشرة من الصيدلية، يستعمل نهاراً مناسب جدا للبشرة الدهنية يعطي البشرة مظهر جميل وغير لامع، كما أنه لا يؤدي الى انسداد مسام البشرة، بالإضافة الى ذلك يتميز هذا الكريم بأنه يحمي البشرة من اشعة الشمس فوق البنفسجية لاحتوائه على معامل لتنقية الأشعة فوق البنفسجية الضارة بالبشرة.

كريم ريفيلون تاتش اند جلو للبشرة
يتكون هذا الكريم من مواد طبيعية لا يسبب اي ضرر على البشرة اطلاقاً، كما يتميز بأنه يصلح استخدامه على البشرة في فترة الصباح أو الليل أيضا، و يسبب لمعان في البشرة يستخدم للتخلص من البقع البيضاء على البشرة، وعلى وجه الخصوص يستخدم في الحماية من أشعة الشمس في فصل الصيف.

لوتس هربلز وايت جلو للتفتيح
يعتبر من أقوى أنواع كريمات تفتيح البشرة في الصيدليات، يمكن استخدامه لحل الكثير من مشاكل البشرة وعلى رأسها الحماية من أشعة الشمس الضارة، الكريم مناسب لأصحاب البشرة الدهنية لأنه لا يحتوي على زيوت، بالإضافة الى ذلك يمتص الجلد بسرعة.

 كريمات الهيدروكينون لتفتيح
يعتبر افضل الكريمات على الإطلاق يعطي نتائج سريعة في ازالة الكلف والتصبغات الجلدية مقشر رائع لإزالة البقع الداكنة على الجلد، يوجد من الكريم عبوتين، الأولى تركيز 2%، بينما الثانية تركيز 4%.
ملحوظة لا يصرف إلا باستشارة الطبيب، كما أن الكريم لا يصلح للبشرة الحساسة لأنه في بعض الأحيان يسبب تهيج في البشرة وتحسسها، بالإضافة الى ذلك يستخدم لفترة محددة و يحددها طبيب الجلد.


افضل كريم تفتيح الجسم من الصيدلية


كريم بانثينول Panthenol
هو عبارة عن مادة كيميائية مصنوعة من حمض البانتوثنيك المعروف بفيتامين ب 5 ويستخرج من النباتات الطبيعية، وهو كريم سحري معجزة لترطيب البشرة، فهو يعادل الكريمات العالمية لتفتيح البشرة وخاصة تفتيح المناطق الحساسة دون حدوث أي آثار جانبية.
وهو الحل السحري لعلاج جميع مشاكل البشرة والجسم ومنحها مظهر صحي ناعم، حيث يمكن استخدامه للتخلص خشونة الكعبين و التشققات المزعجة، يستخدم على البشرة الجافة فهو مرطب قوي للبشرة عموماً، يعتبر البانثينول مشتق من فيتامين B-5.

كريم سبوتلس Spotless
يعتبر من أشهر الكريمات لتفتيح لون البشرة وإزالة البقع السمراء، يستخدم لتفتيح الوجه، والجسم بشكل عام، يحتوي كريم سبوتلس على مجموعة من العناصر الطبيعية الجيدة مثل حامض اللبن أو عصير الليمون أي فيتامين س، يزيل البقع السمراء الناتجة من آثار الحبوب الجلدية، كما أنه يعالج مشكلة الاسمرار الناتج عن فترة الحمل "كلف الحمل" بالإضافة الى ذلك يعالج اسمرار الكوعين أو الركبة ومنطقة الإبط، والاسمرار الناتج عن التعرض لأشعة الشمس، كما أنه يخلصك من الاسمرار الخاص بالمناطق الحساسة بالجسم.

كريمات طبيعية لتفتيح البشرة

الكثير يلجأ الى الطرق الطبيعية لتبييض البشرة بعيداً عن كريمات الصيدلية، وفيما يلي مجموعة من افضل كريمات مستخلصة من مواد طبيعية ومجربة لتفتيح البشرة:

كريم بيور بيوتي Pure Beauty
يعتبر من أفضل الكريمات لتفتيح البشرة من مواد طبيعية حيث يحتوي على الخلاصات الطبيعية المستخرجة من شجرة التشيلي، بالإضافة الى ذلك الكريم غني بالجلسرين الذي يحافظ على رطوبة البشرة.
الكريم يفتح البشرة بشكل طبيعي وآمن وليس له آثار جانبية على البشرة، يزيل النمش والصبغات الجلدية و الشوائب الموجودة في البشرة، والبقع الناتجة عن التقدم في السن، كما أنه بفضل تركيبة طبيعية فهو يتلاءم مع البشرة الحساسة.

كريم روز - Rose Cream
الكريم يعتبر من اشهر الكريمات الطبيعية لتفتيح الجسم ويخلص البشرة من الكثير من المشكلات مثل اللون الداكن و حبوب الوجه و مشكلة البقع السوداء والتي تسبب إزعاجا للرجال والنساء، كما أنه يستخدم في تفتيح الوجه و تفتيح المناطق الحساسة، و يحمي البشرة من الاشعة فوق البنفسجية.
كريم روز يحتوي على خلاصة ماء الزهر الطبيعي و الذي يكون مفيد ومغذي جدا للبشرة، ولا يسبب اضرار على البشرة لهذا يمكن استخدامه على البشرة الحساسة.

كانت هذه مجموعة من افضل كريمات تفتيح البشرة متوفرة في الصيدليات اخترناها لكم اتنمى لكم بشرة فاتحة وجميلة دمتم سالمين.
الاسمبريد إلكترونيرسالة