U3F1ZWV6ZTMyNDIwMjU4OTkxX0FjdGl2YXRpb24zNjcyNzY4MDQ1OTQ=

تجربتي مع الماء والليمون للتنحيف


اتحدث لكم في هذه المقالة عن تجربتي وتجارب الاصدقاء مع الماء والليمون للتنحيف وتنظيف البشرة، أثبتت الدراسات أن الماء والليمون أفضل دي توكس ذو مفعول قوي للجسم للتخلص من السموم والدهون والشحوم المتراكمة في الجسم.


تجربتي مع الماء والليمون للتنحيف


ينصح الكثيرين من خبراء التغذية المداومة على شرب كوب يوميا من الماء والليمون مع اتباع نظام غذائي، ولا ننسى ممارسة الرياضة ، الماء والليمون مشروب سحري وأفضل مشروب حارق للدهون، ومن خلال هذا المقال نرصد لكم دور الماء والليمون للتنحيف من خلال قصتي وتجربتي، كما نتعرف على بعض التجارب مع الماء والليمون للتخلص من الكرش.

دور الماء والليمون للتنحيف

الكثير من خبراء التغذية ينصحون بضرورة المواظبة على شرب الماء والليمون للتنحيف والقضاء على الوزن الزائد، ومن فوائد المداومة على شرب الماء والليمون أنه يخلص الجسم من السموم والفضلات، ويحسن من عملية الهضم واضطرابات المعدة، كما أن شرب كوب من الماء والليمون على الريق، وكوب قبل النوم يخلصك من الإمساك، أيضاً يعمل على ملئ المعدة وبذلك يعطيك الإحساس بالشبع وسد الشهية.
تحذير شديد: لا يجوز تناول او شرب عصير الليمون المركز على الريق

بالإضافة الى ذلك فان دور الماء والليمون يعمل على  تسريع عملية حرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن والأرداف والذراعين وذلك بفضل احتوائه على نسبة عالية من فيتامين ج، فـ الماء والليمون في جميع الأحوال مفيد للجسم  كما يمنحه الطاقة والنشاط، ويقي الجسم من أمراض الشتاء، وتقوية الجهاز المناعي لجسم الإنسان، وهذا لأنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة، والمعادن والفيتامينات.

ولعلنا نعلم أن تراكم الدهون بشكل كبير، وخاصة في منطقة البطن يشكل خطراً كبيراً على صحة الجسم، وخاصة وان كانت تلك الدهون عميقة ومحيطه بأعضاء الجسم الداخلية مثل الكبد والقلب والرئتين، فقد أشارت العديد من الشهادات الشخصية الى فعالية مشروب الماء والليمون في تخفيف الوزن، لان كوب الماء مع الليمون يعتبر شراباً منخفضا السعرات الحرارية، فهو يمكن أن يقلل من السعرات الحرارية اليومية المستهلكة بمقدار 100-200 سعرة حرارية.

كما أن شراب الماء والليمون يحافظ على رطوبة الجسم، ويقلل من احتباس السوائل في الجسم، ويساعد شرب الماء والليمون على تعزيز عملية الأيض ففي إحدى الدراسات التي أجريت على أشخاص يعانون من السمنة وجد أن شرب 8,8 مليلتر لكل 997.9 غ من وزن الجسم قد أدّت الى زيادة التمثيل الغذائي بنسبة 25٪ لمدة 40 دقيقة.


 تجربتي مع الماء والليمون للكرش

تقول إحدى الفتيات كنت اعاني من سمنة في منطقة البطن والأرداف ومن خلال تجربتي مع شرب الماء والليمون يوميا فقدت الكثير من وزني وتخلصت من الدهون المتراكمة في منطقة الكرش والارداف وأصبحت الآن ذات جسم رشيق، أصبحت نشيطة و أتمتع بالحيوية.

قصتي وتجربتي مع الماء والليمون للتخسيس

تقول فتاة أخرى أنها بعد اتباعي حمية غذائية وممارسة الرياضة كنت اشعر احيانا بالإرهاق والخمول ولكن مع مداومتي على تناول مشروب الماء والليمون شهرين متتالين، تحسنت كثيراً على خلاف السابق، مقاسي في الملابس قل تقريبا في هذه المدة ثلاث مقاسات عن المقاس العادي، والنتيجة والفرق بدأت تظهر من بعد مرور أسبوعين تقريبا، فأنا أتناول كوب يوميا من الماء المنقوع مع الليمون على الريق وقبل الإفطار بنصف ساعة، ومرة أخرى قبل النوم كانت هذه تجربتي مع الماء والليمون للتنحيف فقد كانت تجربة ناجحة جداً.

تجربتي مع الماء والليمون للبشرة

فوائد الماء والليمون على البشرة رائعة فهو يساعد على تجدد خلايا الجلد، حيث يحتوي الليمون على مضادات الأكسدة، ويجعل بشرتك تبدو متجددة دائما ونقية كبشرة الأطفال، فعند تناول كمية كافية من الماء والليمون يجعل الجسم يحصل على كمية كافية من فيتامين سي، وهذا ما يجعل الجسم ينتج الكولاجين، ولعلنا نعلم أن الكولاجين ضروري لتنعيم الخطوط في الوجه خاصة حول الفم والعين، ويمنع التجاعيد المبكرة.
ومن خلال الدراسات التي أجريت على بعض الأشخاص والتي نشرت في المجلة الأمريكية، أن تناول فيتامين سي بانتظام إلى تجديد خلايا الجلد وظهور جلد أصغر سنا وتقليل التجاعيد.

وحسب استطلاع موقعنا تمكنا من مشاهدة مجموعة من تجارب بعض القراء لعرض تجربتهم مع الماء والليمون للبشرة، وكانت هذه أبرز التجارب التي شاركوها معنا:.
تجربة الماء والليمون لبشرة نقية صافية

فتقول إحدى الفتيات: كنت اعاني من الحبوب والبقع وتشققات على بشرتي ومع المداومة على تناول مشروب الماء والليمون يوميا وبإنتظام بدأتُ أشعر بتحسن رائع على بشرتي، بشرتي تغيرت للأفضل صارت نقية و صافية، واختفت أثار الحبوب وتخلصت من البقع بشكل نهائي.

تجارب الماء الدافئ مع الليمون على الريق

فوائد مذهلة لشرب الماء الدافئ مع الليمون على الريق في إنقاص الوزن والتخلص من الشحوم وتفتيت الدهون المتراكمة في الجسم، و اليكم ماذا يحدث للجسم عند تناولكم الماء الدافئ مع الليمون قبل النوم وعلى الريق وهذا من بعض تجارب قراء موقعنا.

يساعد مشروب الماء الدافئ والليمون على تخلص الجسم من البكتيريا والسموم، حيث يعمل على زيادة التعرق، ولتحقيق فائدة ونتيجة جيدة ينبغي تناول هذا المشروب من الماء الدافئ مع الليمون مرتين في اليوم مرة على الريق ومرة قبل النوم، فيمكنك تقطيع ليمونة الى شرائح وتوضع في الماء طوال الليل وتناولها في الصباح وقبل وجبة الإفطار بنصف ساعة.

 تجربتي مع الماء والليمون لتنظيف البشرة والتخسيس

تقول احدى الفتيات كنت استخدم الليمون بشكل أساسي في يومي سواء بوضعه على الطعام أو عمل ماسكات تفتيح وتنظيف البشرة، ولكني قرأت مؤخراً عن أهمية شرب الماء الدافئ مع الليمون على الريق، وفوائده في انقاص الوزن بطريقة آمنة وفعالة، وقمت بوضع قطع الليمون في ماء وشربها صباحا والمداومة على تناوله على الريق يوميا وكانت النتيجة ممتازة وهنا تخليت عن جميع الادوية والتي كانت تسبب آثار جانبية.

الاسمبريد إلكترونيرسالة