U3F1ZWV6ZTMyNDIwMjU4OTkxX0FjdGl2YXRpb24zNjcyNzY4MDQ1OTQ=
recent
أخبار ساخنة

افضل مقشر للوجه من الصيدليه

قد تبحث عن افضل مقشر للوجه من الصيدلية وتجد الكثير من المقشرات في الاسواق حيث تقشير الوجه او الجسم هي إزالة خلايا الجلد الميتة والأوساخ والزيوت وآثار المكياج من الطبقة العليا من البشرة، لهذا فأنت تحتاج لشيء أكثر قوة لإزالة خلايا الجلد الميتة من بشرة الوجه أو الجسم، وبدون أن يسبب أضرار للبشرة، فمن خلال هذا المقال نوضح لكم اهمية تقشير الوجه و افضل مقشر للوجه والجسم في الصيدليات بالإضافة الى افضل مقشر طبيعي للبشرة.


افضل مقشر للوجه من الصيدليه


فوائد تقشير البشرة

تقشير البشرة بشكل منتظم يؤدي القضاء على خلايا الجلد الميتة والشوائب من الجلد، حيث تشعر بعد جلسة التقشير بالحيوية والانتعاش، حيث تترسب خلايا الجلد الميتة  ويضفي أيضا بقعا جافة مع مرور الوقت، فمن فوائد تقشير البشرة تساعدك على التخلص من الجلد البالي فيعمل على تجديد شباب الجلد.

كما أن من تقشير البشرة يساعد على إزالة الخلايا الميتة من الجلد، وإزالة الجلد الميت يساعد في إصلاح الجلد كذلك، وهذا بواسطة حبيبات التنظيف والتدليك، كما أن التقشير يعمل على زيادة لمعان وتوهج الجلد، حيث أن خلايا الجلد الميتة تضفي بهتان وبلادة على بشرتك، فإن تنظيف وجهك وجسمك بانتظام يمنحه توهجا لطيفا ويضيف ونضارة للبشرة.

بالإضافة الى ذلك تركيبة عناصر تقشير البشرة يساعد على ازالة البثور والرؤوس السوداء، فمثلا تطبيق التقشير الغني بفيتامين E & C يساعد على تخفيف الندبات والبقع الداكنة بمرور الوقت، كما أن بسبب تطهير الشوائب وتنظيف البشرة بعمق يجعل البشرة ناعمة وملساء بعد التنظيف.

يضاف الى ذلك التنظيف المنتظم للوجه والجسم يزيل البقع الداكنة الناتجة عن أشعة الشمس الضارة، وايضا يساعد على تنشيط الدورة الدموية بفضل احتواء مقشرات الوجه والجسم على حبيبات أو خرز ينظف ويطهر وجهك بلطف، وهذا بواسطة التدليك اللطيف فهو ينشط و يحسن الدورة الدموية.


افضل مقشر للبشرة الدهنية من الصيدليه

من الضروري اختيار مقشر يلائم نوع بشرتك، فإذا كان لديك بشرة دهنية يجب اختيار مقشر الوجه الذي يحتوي على الهلام والرغوة، حيث انه يزيل الجلد الميت ويقوم بالتنظيف عن طريق التحكم في إنتاج الزهم الزائد على البشرة، لذلك سنقدم لكم مجموعة من افضل مقشر للبشرة الدهنية من الصيدليه.

كريم مربالين لتقشير البشرة الدهنية
كريم مربالين ينظف بعمق وفعال جداً في حالة تراكم الدهون والزيوت على البشرة الدهنية، فهو يقوم بإزالة الحبوب والبثور الناتجة عن التراكم، ودون أن تترك أثراً لها على البشرة، وأحياناً ينتج عن دهون البشرة الحبوب فبعد زوالها وبفضل استخدام الكريم لإزالة الأثر الذي تتركه الحبوب في الوجه، كما أن كريم مربالين يزيل تماما الطبقة الميتة ويساهم في إحياء طبقة جديدة نضرة ومشرقة.

كريم ديرما اكسفولتينج
 إذا كنت تبحث عن افضل كريم مقشر للبشرة الدهنية من الصيدلية فهو يحتوي على فول الصويا وزيت الزيتون وبالإضافة انه يدخل ضمن مكوناته عدد من العناصر الطبيعية التي تعمل على ازالة تصبغات الجلد بشكل نهائي، كما يعمل على توحيد لون البشرة ويزيل اي بقع داكنة على البشرة، بالإضافة الى ذلك يحافظ على رطوبة البشرة الدهنية.

ويعمل ديرما اكفولتينج على إعادة بناء الجلد مرة أخرى، ولكن عند استخدامه يجب أن تكون بشرتك جافة تماما من المياه، وفرد طبقة من الكريم على الجلد وتحريكها بشكل دائري بواسطة الأصابع، ثم يترك على الجلد لفترة ومن ثم يغسل الجلد بالماء الدافئ.

كريم تريدميرا
يعتبر من افضل مقشر للبشرة الدهنية من الصيدلية فهو ينظف مسام الوجه ويطهرها بالإضافة الى ذلك خالي من البارابين والكورتيزون، أو أي مواد قد تضر البشرة، ويحفز الكولاجين في الجلد ويقشر البشرة بشكل آمن كما، أنه يقضي على علامات تقدم السن والتجاعيد، كريم تريدميرا غير دهني و سريع الامتصاص على البشرة.


افضل مقشر للجسم من الصيدليه

الآن أصبح مقشر الجسم لا يمكن الاستغناء عنه وذلك بسبب العوامل الجوية والتي تساعد على ظهور البقع الداكنة والشوائب على البشرة، وتجد في الصيدليات الكثير من مقشرات الجسم، حيث يوصى خبراء التجميل بضرورة استعماله بشكل منتظم، حيث تعمل مقشرات الجسم على تطهير خلايا الجلد وتحافظ على نضارة الجلد ومرونته مما انه يقي البشرة من العديد من المشاكل الجمالية، ومن خلال الفقرات التالية نستعرض لكم افضل مقشر الجسم من الصيدليه.

مقشر الجسم K Classic Body Scrub
يعتبر افضل مقشر للجسم حيث يعمل على إزالة الخلايا الميتة ويساعد البشرة على استعادة جمال البشرة واشراقها، ويدخل في تركيبته عناصر طبيعية غنية بالمغذيات والتي تزيد من مرونة الجلد وتحسين ملمسه ليصبح أكثر نعومة، وهذا لأنه يحتوي على مزيج من المواد بالغة الفعالية منها حمض المندليك.

المقشر الملحي Himalayan Body Salt Scrub
يعتبر من افضل المنتجات المتوفرة في الصيدلية وهي أمنة على البشرة، حيث تعتمد تركيبه على مجموعة من المواد العضوية الطبيعية، منها ملح الهيمالايا النقي المعزز بمجموعة من الزيوت الأساسية الفعالة ومن اهمها زيت جوز الهند، كما أنه يعتبر مقشر للجسم قوي وفعال بالإضافة الى ذلك يساعد الجلد على التخلص من السموم و يشعرك بمزيد من الاسترخاء وتحفيز الدورة الدموية مما يساهم في الحفاظ على نضارة البشرة.

افضل مقشر طبيعي للبشرة

قد ترغب بتقشير البشرة باستخدام المواد الطبيعية، فغالبا ما يحتوي المقشرات الموجودة في الأسواق على مكونات كاوية مثل الكحول التي تتسبب في جفاف البشرة وإصابتها بضرر بالغ، ومن من خلال هذه الفقرات سنعرض لكم افضل مقشر طبيعي للبشرة.

مقشر طبيعي للجسم GET FRESH SPA
يعتبر أحد المنتجات لتقشير الجسم ويحتوي على مواد طبيعية 100% كما يساعد على تحسين مظهر وملمس البشرة كما أن تركيبة لطيفة حتى أنه بالإمكان وضعه ضمن برنامج العناية اليومية بالبشرة، كما أنه يساعد على تقشير الجسم وتبييضه لأنه يحتوي على مزيج من العناصر الداعمة لصحة البشرة منها السكر وزبدة الشيا بالإضافة الى زيت الزيتون والجلسرين ليساهم في تغذية وترطيب البشرة.

مقشر الجسم Kaffe & Clove Sugar Scrub

يدرج ضمن فئة منتجات العناية بالبشرة الآمنة وهذا لأنه تعتمد تركيبه بصفة أساسية على مجموعة من المواد العضوية الطبيعية، المنتج يعمل على تقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة، وبفضل احتوائه على العديد من العناصر الطبيعية الفعالة منها مستخلصات سكر القصب والقرنفل والقهوة والقرفة وزبدة الشيا يساهم ايضاً في تقشير الجسم وتبييضه و ترطيب الجلد بصورة فعالة في آن واحد، كما يسرع في عملية تجدد الخلايا مما يجعلها أكثر إشراقاً وحيوية.





الاسمبريد إلكترونيرسالة