-->
U3F1ZWV6ZTMyNDIwMjU4OTkxX0FjdGl2YXRpb24zNjcyNzY4MDQ1OTQ=

اسم مقشر احماض الفواكه من الصيدليه | الافضل عن تجربة شخصية ‏

قد تبحث عن اسم مقشر احماض الفواكه من الصيدليه، وتجد الكثير من منتجات التقشير في صيدلياتنا، فماهي افضل مقشر يمكن الحصول عليه من الصيدلية، وماهي خصائص التقشير باحماض الفواكه، حيث التقشير باحماض الفواكه هو أحد الطرق المستخدمة لإزالة طبقة خارجية رقيقة من الجلد.

يعمل مقشر احماض الفواكه على ازالة الجلد الميت والحصول على بشرة مشرقة ناعمة بدون بقع أو اثار للحبوب.
كما أن استعمال مقشر احماض الفواكه من أكثر الطرق الطبيعية والمستحدثة لسنفرة الجلد والحصول على أفضل النتائج دون أعراض جانبية.


اسم مقشر احماض الفواكه من الصيدليه
مقشر احماض الفواكه


ماهي مقشر احماض الفواكه؟

يقصد بمقشر احماض الفواكه تلك الأحماض الموجودة في الفواكه  والتي كانت تستخدم كمقشر للبشرة وهي حمض ألفا هيدروكسيد ، حيث انها كانت تستخدم منذ فترة طويلة كمقشر طبيعي، وفي السنوات الاخيرة اصبحت متوفرة على شكل كريمات في الصيدلية.

التقشير بأحماض الفواكه انتشرت في الآونة الأخيرة، وأظهرت نتائج ممتازة للتخلص من الطبقة العليا للجلد وإزالة طبقة من خلايا الجلد السطحية الميتة، وهنا يتمّ استخلاص الأحماض الموجودة في الفواكه واستخدامها في تقشير البشرة بتركيزات مختلفة حسب الحالة وحاجة الشخص الى التقشير.

والجدير بالذكر أن من الدراسات والتجارب التي أجريت على التقشير بأحماض الفواكه أثبتت نتائج ممتازة وقدرة هذه الأحماض على تنظيف البشرة وازالة الخلايا التالفة وتحفيز الجلد لإنتاج خلايا جديدة، وقدرتها الفعالة أيضا على تفتيح وتوحيد لون البشرة لتبدو أكثر شباباَ ونضارة.

كما أن استمرارك على استخدام مقشر احماض الفواكه على البشرة مرة كل أسبوع أو أسبوعين يمنح البشرة المزيد من النضارة والاشراقة، كما يعمل على تنشيط الدورة الدموية وشد الجلد وعدم ظهور التجاعيد.

وتحتوي هذه الأحماض على فيتامين (C9) وفيتامين (A) وفيتامين (E) والتي تعمل على حماية البشرة من العوامل الخارجية مثل الشوائب والأتربة واشعة الشمس الضارة، ويحمي البشرة من ظهور النمش والكلف.


كيفية استعمال مقشر احماض الفواكه

مقشر احماض الفواكه هو أفضل الطرق الطبيعية والأكثر أماناً، ومع ذلك لابد من معرفة الطريقة الصحيحة لاستعمال المقشر على البشرة، وعدم تضرر البشرة نتيجة للاستعمال الخاطئ لها، ولذلك نعرض عليكم من خلال هذا المقال خطوات وطريقة استخدام مقشر احماض الفواكه :

1- يتم دهان الجسم بكريم مقشر أحماض الفواكه.
2- تدليك البشرة برفق من خلال غسلها بقطعة قطن و تنظيفها بالمحلول للتخلص من جميع الشوائب.
3- تنشيف الجسم جيداً ثم وضع دهان مقشر أحماض الفواكه بتوزيعه على الجسم أو المنطقة المراد تقشيرها ومعالجتها .
3- يترك المقشر على البشرة لمدة تتراوح من 7 دقائق الى 10 دقائق ثم يتم إزالته.

ملحوظة:. عند استخدام مقشر احماض الفواكه يجب التأكد من مستوى التركيز المستخدم ومدى تناسبه للبشرة حتى لا يسبب بأي التهابات أو حروق، ويفضل استخدامه في المساء، و يحذر من التعرض لأشعة الشمس بعد جلسة التقشير لأن الجسم يصبح أكثر حساسية ولا يتحمل التعرض لحرارة الشمس.


اسعار مقشر احماض الفواكه في الصيدليات

يختلف اسعار مقشر احماض الفواكه من صيدلية لأخرى، فهناك الكثير من المنتوجات المقشرة للبشرة في الصيدليات، نذكر بعض هذه المنتجات:

نيتشرز باونتي فينوس مقشر المشمش
كريم سنفرة مقشر للوجه والجسم بالمشمش وهي كريم مقشر لجميع انواع البشرة متوفر بعبوة 600 مل السعر 105 جنيه.
مقشر نيتشر يرطب ويغذي البشرة بلطف وتجدد خلايا الجلد الميتة ويرطب ويغذي البشرة، ليترك البشرة ناعمة جداً، يستعمل نيتشرز باونتي لجميع أنواع البشرة.


كريم بيو سكين كير بخلاصة البابايا
منظف ومقشر للبشرة، يعمل على فرك و تبييض البشرة مع الاستعمال اليومي، كما يحتوي على مكونات نشطة تعمل على تبييض البشرة، يعمل على البشرة بلطف والحصول على بشرة أكثر بياضا، المنتج متوفر بعبوة 250 مل و بسعر 53,90 جنيه.


اسم مقشر احماض الفواكه من الصيدليه


افضل مقشر احماض الفواكه من صيدليه النهدي

نتعرف على أنواع مقشر احماض الفواكه المتوفرة في صيدليه النهدي والتي تساعد في علاج الكثير من مشاكل البشرة والتخلص من البقع الداكنة وحب الشباب.

مقشر احماض الفواكه من ايزيس
يعتبر كريم مقشر احماض الفواكه isis glycolic acid الأفضل في تقشير الطبقة السطحية للبشرة وتفتيحها بطريقة آمنة تماماً، وهذا لاحتوائه على حمض الجليكوليك وهو أخف الأحماض من ناحية التركيز وبذلك يستخدم على البشرة الحساسة، كما انه يعمل على تجديد الخلايا والتخلص من اثار الحبوب والبثور والبقع السوداء والتجاعيد، كريم ايزيس فارما جليكو يمكن استخدامه على المناطق الحساسة في الجسم.

مقشر احماض الفواكه للوجه نيب بلس فاب
يستعمل هذا المنتج لتقشير بشرة الوجه وتنظيفه، نيب بلس فاب وهو كريم مستخلص من احماض الفواكه الغنية بحمض الساليسيليك والجليكوليك بنسبة 3% ، يعمل على تنظيف وتفتيح وتجديد خلايا البشرة.
كما كريم نيب بلس فاب يحتوي على العديد من المواد مثل الجلسرين و غليسيريل ستيرات والتي تعمل على تغذية وترطيب البشرة، بالإضافة الى مجموعة من الأحماض والمركبات قوية المفعول لتنظيف البشرة بعمق وإزالة آثار الحبوب وشد البشرة ومنع الترهلات من الوجه، كما أنه له رائحة منعشة ومنشطة للبشرة.

مقشر احماض الفواكه لويس ويدمر
يعتبر الكريم من افضل مقشرات احماض الفواكه فهو مناسب لجميع انواع البشرة وخاصة البشرة الدهنية، حيث يحتوي على تركيبة غنية بالأحماض مثل حمض الجليكوليك, وحمض اللاكتيك, وحمض الليمون والماليك، والتي تساعد على تجديد خلايا البشرة، بالإضافة الى وجود البناثينول لتهدئة البشرة وفيتامين E المضاد للأكسدة والذي يعمل على تغذية البشرة وترطيبه.


افضل مقشر احماض الفواكه من صيدلية الدواء

توجد في صيدلية الدواء الكثير من منتجات البشرة منها مخصصة لترطيب البشرة الجافة وتغذيتها ومنها مقشرة ومرممة للبشرة المتضررة، وإليكم افضل مقشر احماض الفواكه المتوفرة في صيدلية الدواء.

مقشر جلايكولكس
يحتوي على 15% من أحماض الفواكه ويعمل على تنعيم بشرة الجسم وتوحيد لون البشرة وإزالة الخلايا الميتة من سطح الجلد، كما يحتوي لوشن جلايكولوكس على مزيج غني بمضادات الأكسدة التي تمت صياغتها للحصول على ملمس أكثر نعومة وسلاسة للجلد.
المنتج خالي من الزيوت، بالإضافة الى ذلك يحتوي على 15٪ من حمض الجليكوليك ومضادات الأكسدة لتفتيح البشرة الجافة والخشنة برفق، يفضل استخدامه بالليل بالليل، يتوفر المنتج في صيدلية الدواء بسعر 174 ريال سعودي.

مقشر فينوس بخلاصة المشمش
مقشر للوجه بخلاصة المشمش 600 جم، يعمل كريم فينوس على تقشير خلايا الجلد الجافة والميتة بلطف لذلك يعتبر أفضل مقشر للبشرة الحساسة، بالإضافة الى ذلك يساهم في ترطيب البشرة وتغذيتها وإعادة الحيوية والملمس الناعم لها، كما يمكن استخدامه للوجه والجسم، يتوفر المنتج في صيدلية الدواء بسعر  28,98 ريال سعودي.

الاسمبريد إلكترونيرسالة