U3F1ZWV6ZTMyNDIwMjU4OTkxX0FjdGl2YXRpb24zNjcyNzY4MDQ1OTQ=

تجربتي مع العصير الاخضر للتخسيس | تجربة شخصية ناجحة

انقل لكم في هذه المقالة تجربتي مع العصير الاخضر للتخسيس، حيث رجيم العصير الأخضر من افضل واسهل الطرق للتخسيس والحصول على جسم رشيق والتخلص من الكرش نهائياً، ومن الدراسات والتجارب التي أجريت أثبتت أن له قدرة كبيرة في حرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن والجناب والارداف.

كما أن له فوائد غذائية عديدة على الجسم، البشرة، الشعر، لاحتوائه على قيم غذائية غنية خاصة الفيتامينات والأملاح المعدنية والتي يحتاجها الجسم يوميا تابعوا المزيد في تجربتي مع العصير الاخضر للتخسيس.

تجربتي مع العصير الاخضر للتخسيس

اهمية العصير الاخضر للتخسيس

رجيم العصير الاخضر هو نظام غذائي نباتي لفقدان الوزن، وفي نفس الوقت تعطي طاقة وقيمة غذائية كافية للجسم، حيث أنه غني بفيتامينات أ، ك، ج والأملاح المعدنية، يساهم العصير الأخضر في التخلص من السموم والدهون المتراكمة في الجسم.

كما أن العصير الاخضر يحتوي على كمية كبيرة من الألياف والتي تساعد على الشعور بالشبع لأطول مدة ممكنة، بالإضافة الى ذلك قليل السعرات الحرارية، والمذهل أنه يعطي نتائج سريعة في إنقاص الوزن ، فيمكن إنقاص الوزن الزائد بما يقارب  3 إلى 4 كيلوغرام في الأسبوع دون أي مضاعفات.

كما أن العصير الاخضر مفيد للجهاز الهضمي يساعد الجسم في امتصاص المواد الغذائية، وايضا يحتوي على مزيج من الخضروات والفواكه والغنية بالكالسيوم، الحديد، البوتاسيوم، الفوسفور، لهذا فهو يساعد على العلاج من: التهاب المفاصل، لأنيميا ، نقص كريات الدم الحمراء، تنظيف الكليتين وغيرها من الأمراض، ويمنح العصير الاخضر استراحة للجسم من عملية الهضم ولهذا فهو ممتاز لتنظيف الامعاء.

يحتوي العصير الاخضر على الكلوروفيل وهي المادة التي تكسب النبات لونه الأخضر المميز، لهذا يعتبر علاج فعال لفقر الدم والتهاب المفاصل كما يساعد على تنظيف الكليتين بالإضافة إلى الوقاية من سرطان القولون، وبفضل احتوائه على الفيتامينات A  و C و k، يعمل على تحسين البشرة وترطيبها.

طريقة استعمال العصير الاخضر للتخسيس

ولتحقيق أكبر فائدة من العصير الاخضر في انقاص الوزن لابد من شرب العصير الأخضر بشكل يومي و المداومة علية لمدة أسبوعين قبل الوجبات بنصف ساعة، أي الإفطار والغذاء أما قبل وجبة العشاء فمن الضروري شرب كوبين من السموثي، مع اتباع نظام غذائي صحي غير أنواع الفواكه غير الموجودة في خلطة العصير الأخضر، كما يفضل الابتعاد عن أي طعام يحتوي على الدهون المشبعة، مثل السكريات والكربوهيدرات، والابتعاد نهائيا عن تناول الأرز والمكرونا خلال فترة الرجيم.

ويشرب مع العصير كمية كبيرة من الماء تصل إلى 10 أكواب في اليوم والمداومة على ممارسة التمارين الرياضية يوميا وبشكل منتظم، كما يجب أن يعتمد العصير الاخضر على الخضروات الورقية مثل السبانخ والجرجير والبقدونس والخس بأنواعه المختلفة والكرفس والكيل والملفوف.

تجربتي الناجحة مع العصير الاخضر للتخسيس

لا أحد ينكر أن مزيج الخضروات والفاكهة من الأطعمة الصحية والتي لا تحتوي على أي  سعرات حرارية وهي وحارقة للدهون كما أن الاستمرار، على تناولها يحفز الجسم على حرق الدهون المتراكمة خاصة في منطقة البطن والارداف.
وهنا سنتطرق في مقالنا هذا على تجارب الاخرين الذين استخدموا العصير الاخضر الحارقة للدهون.
يقول أحد قرائنا تجربتي مع العصير الأخضر كانت مذهلة حقا، وخاصة أنني لاحظت بعض التغيّرات السريعة والإيجابية على جسمي، وهذا ما جعلني أستمر بتناوله صباحاً ومساءً، وهذه هي التغيرات التي حصلت معي.
تحسين عملية الهضم حيث أصبحت سلسلة وأسرع، وهذا بفضل احتواء العصير الأخضر بالألياف والفيتامينات، كما انني لاحظت أن بشرتي أصبحت أكثر نضارة ممّا هي عليه، بالإضافة الى ذلك شعرت بطاقة أكبر خصوصاً عند تناوله في الصباح، وهذا لاحتواء العصير الأخضر على مكونات غنية بالمواد المغذية والتي تمنح الجسم الطاقة والحيوية، والاهم من ذلك أنني فقدت الكثير من وزني والتخلص من الكرش.

تجربتي مع العصير الاخضر للبشره

العصير الأخضر هو الحل الأمثل و السحري لبشرة مشرقة و نضرة، الكثير منا يشكو من فقدان النضارة وجاف البشرة، وهذا بسبب سوء التغذية الغذاء الذي يخلو من الفيتامينات والعناصر، فهي بمثابة كبسولة فيتامينات لأنها توفر جرعة كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم وخصوصاً فيتامين سي.
ومن خلال تجربتي مع العصير الأخضر للبشرة وجدت انها غنية بالمادة الخضراء الكلوروفيل التي من المعروف أنها تعمل على تنقية الدم من السموم وبناء الكريات الدموية الحمراء، فقد كنت اتناوله في الصباح أو بين الوجبات، ومن خلال تجربتي معها كانت رائعة ومغذية للبشرة.
و يؤكد خبراء التغذية الأمريكيين أن تناول ربع لتر من العصائر الخضراء يوميا من اروع العادات التي تمنح البشرة الصحة والجمال، كما أن العصير الأخضر يكافح ويؤخر ظهور علامات الشيخوخة لأنه غني بمضادات الاكسدة.

تجربتي مع العصير الاخضر للشعر

السموثي الأخضر خليط من مجموعة من الفواكه والخضروات والتي يمكن مزجها للحصول على معادن إضافية والتي يحتاجها الجسم والبشرة والشعر، وأطلق على العصير الأخضر لقب "مشروب الطاقة"،.
ومن خلال تجربتي مع العصير الاخضر وجدت ان له قدرة فائقة في تغذية الشعر، وعند المداومة على تناوله بانتظام يوميا يقوم بإعادة الشعر الشائب للونه الأصلي.
ولكي تستمتع بفوائد العصير الاخضر عليكم بخلط 60% من الفواكه ل 40% من الخضروات باللون الأخضر في الخلاط، ولا تنسى أن الخيار، الطماطم، والفلفل يعتبر من الفواكه، وإضافة الماء أو الفاكهة اولا عند خلط العصير عليكم بإضافة الخضروات والفاكهة والتي تحتوي على نسبة كبيرة من الماء، كما عليكم التنويع بين أصناف الخضار والفاكهة كل يوم. 

الاسمبريد إلكترونيرسالة