U3F1ZWV6ZTMyNDIwMjU4OTkxX0FjdGl2YXRpb24zNjcyNzY4MDQ1OTQ=

مقشر احماض الفواكه الأمريكي الشفاف| افضل 5 مقشر امريكي


ماهي مقشر احماض الفواكه الأمريكي الشفاف، وماهي مميزاتها وخصائصها، وماهي افضل مقشر احماض الفواكه الامريكي الشفاف المتوفرة في الاسواق.

حيث تنتشر الكثير من منتجات تقشير البشرة وازالة الجلد الميت من الجسم، التقشير باحماض الفواكه طريقة جديدة وثبت قدرته وفاعليته لتنظيف وتقشير البشرة ومعالجة مشاكلها، ومن ضمن هذه المنتجات مقشر احماض الفواكه الأمريكي الشفاف، سنتناول في هذا المقال فوائدها وخصائصها للبشرة.

مقشر احماض الفواكه الأمريكي الشفاف
مقشر احماض الفواكه الأمريكي الشفاف

فوائد مقشر احماض الفواكه الامريكي للبشرة

مقشر احماض الفواكه الامريكي له العديد من الفوائد، ويستعمل لبشرة الوجه والجسم والاماكن الحساسة، وفي هذه الفقرة سنتعرف على فوائد مقشر احماض الفواكه الامريكي للبشرة وهي كالآتي:

1- المقشر الامريكي الشفاف مناسب لجميع انواع البشرة.
2- يعالج العديد من مشاكل البشرة بفاعلية، مثل حب الشباب، المسامات الواسعة، بقع الجلد الغامقة.
3- يعمل على تفكيك الطبقة السطحية من الجلد وإزالة الجلد الميت والتصبغات على البشرة، وتجديد خلايا البشرة والتخلص نهائياً من عيوب وشوائب البشرة.
4- وهي أفضل طرق التقشير الطبية الحديثة لما له القدرة في الحفاظ على نضارة وترطيب الجلد.
5- يعمل على شد البشرة والتخلص من التجاعيد عن طريق تأثيرها على روابط الكولاجين.
6- تقشير وتفتيح لون الجلد من المناطق الحساسة بكل سهولة ودون أن تسبب التهابات على البشرة.
7- يعالج  التهابات وجفاف الجلد، وإزالة الندوب على الجلد.
8- يساهم في تنشيط الجلد والتخلص من الخطوط والتجاعيد حول الفم والعينين واستعادة نضارة البشرة وشبابها.


خصائص مقشر احماض الفواكه الأمريكي الشفاف

يساهم مقشر الاحماض الامريكي في التخلص من الدهون المتراكمة على البشرة، حيث يعتبر علاجاً صحياً وطبيعياً من أجل تقشير الوجه والمناطق الحساسة في الجسم والتخلص من البقع والدهون و الشوائب .
ومن خصائص مقشر احماض الفواكه الأمريكي الشفاف يتميز أنه يتكون من أحماض الفاكهة بنسبة تركيز تفوق نسبة الأحماض الموجودة في الكريمات، حيث تتضمن نسبة 10% تقريباً من أحماض الفواكه ويحمل نسبة 70% من العلاج بالفواكه.

كما أنه منتجات آمنة تماما خالي من المواد الكيماويه و آمن في حالات الحمل والرضاعه، وخالي تماما من الكورتيزون، يحتوي على فيتامين A و B و E والاوميغا 9 و وبعض المكونات الطبية الأخرى التي تعمل على تحفيز هرمون البرولاكتين لشد ترهلات البشرة ونضارتها واخفاء الهالات.

ومن خصائص التقشير باحماض الفواكه الأمريكي فهو يعمل على تقشير طبقة الجلد من المناطق الغامقة و ازالة الكلف و النمش و اثار الحبوب والبقع، ويجدد طبقة الجلد خلال أسبوعين فقط، كما أنه أفضل أنواع تقشير الركب والكوع و وشد اليد والقدمين، وليس له اي اثار جانبيه.
مقشر احماض الفواكه الأمريكي الشفاف
مقشر احماض الفواكه الأمريكي الشفاف


افضل مقشر احماض الفواكه الأمريكي الشفاف

يتوفر الكثير من مقشرات الاحماض الامريكية الشفافة في الاسواق واخترنا لكم مجموعة من اشهر هذه المنتجات مع خصائصها وطريقة استعمالها وسعرها.

حمض الجليكوليك
يحتوى هذا المقشر على على حمض الجليكوليك بتركيز 70% ويعمل على تفتيح البشرة ويحميها من علامات تقدم السن ويزيل التجاعيد والمسام الكبيرة وندوب حب الشباب والرؤوس السوداء وعلامات تمدد الجلد والبقع ويعطي نتائج سريعة.

مفيد للبشرة المتضررة من أشعة الشمس والتجاعيد والخطوط الدقيقة والمسام الواسعة وحب الشباب والبشرة الباهتة.
التقشير بحمض الجليكوليك يساهم في تنعيم وتفتيح البشرة والتخلص من الندبات ويحسن العديد من عيوب البشرة، سعر المنتج  185 درهم.

مقشر حمض الكوجيك
يحتوى المقشر على حمض الكوجيك بتركيز 15% واحماض اخرى لديه الكثير من الخصائص فهو يخفي علامات التقدم في السن ويساهم حمض الكوجيك في تحسين البشرة واخفاء المسامات وزيادة مرونة الجلد والحصول على بشرة شبابة خالية من العيوب
كما انه مثالي للنمش الشيخوخي والبشرة الجافة والباهتة والنمش وبقع الشمس وندبات حب الشباب وتفتيح البشرة وتبييض البشرة وفرط التصبغ والكلف وتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة، سعر المنتج 127 درهم.

محلول تقشير الوجه ايه اتش ايه (AHA 30%)
يساهم في تقشير وتفتيح لون بشرة الوجه لمدة 10 دقائق، يمكن استخدامه على البشرة مرتين في الأسبوع، يوضع على البشرة بعد تنظيفها لمدة عشر دقائق ويتم غسلها بالماء الفاتر، سعر المنتج : 69 درهم .

كريم مقشر بحمض الفواكه اي اتش اي 10 من ريكسول ( REXOL)
مميزاته يقلل مظهر التجاعيد والخطوط الرفيعة، ويحسن نسيج البشرة ونقائها فهو يعزز قدرة البشرة على إصلاح مظهرها، ويحسن نعومة وثبات البشرة، الكريم عبارة عن مقشر بتركيبة خفيفة مثالية، العبوة 120 جرام بسعر 164 درهم.

محلول التقشير من ذا اوردينيري (The Ordinary AHA 30%)
يساعد هذا المحلول على تقشير عدة طبقات من البشرة لمحاربة حب الشباب واستعادة لون البشرة وتوحيدها. كما أنه ينعم ملمس الجلد ويخفف من مظهر الخطوط الرفيعة بعد استخدامه لفترة، سعة العبوة 30 مل يحوي حمض الفا هيدروكسي 30% وحمض بيتا هيدروكسي 2%، سعر المنتج 143 درهم.

الاسمبريد إلكترونيرسالة